الثلاثاء 14 مايو 2024

القصة الكاملة لطلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي بعد زواج 5 أشهر

نسرين طافش

فن21-11-2022 | 18:04

ياسمين محمد

أثارت الفنانة نسرين طافش حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، عقب إعلان الدكتور شريف الشرقاوي خبر انفصالهما، بعد زواج استمرار حوالي 5 أشهر فقط.

قام شريف بالرد على سؤال أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «فين نسرين طافش.. اطلقتوا؟»، ليجيب عليه قائلًا: «تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا يحدث بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام».

انفصال نسرين طافش عن زواجها شريف الشرقاوي

بعد 50 يوما على زواجهما قامت نسرين طافش بحذف جميع صورهما سويا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وألغت المتابعة، ولكن ظل شريف محتفظ بالصور على حسابه الشخصي بـ الانستجرام، وبدأ الحديث عن انفصالهما أو وجود خلافات بينهم.

ولكن سرعان ما قام الشرقاوي بالرد على هذه الأقوال من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام، نشر صورة له برفقة نسرين ، وكتب عليها: «نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

في ذات الوقت قامت نسرين الطافش بالرد على هذه الشائعات بـ رسالة تحمل الكثير من الغموض عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام،قائلة: «في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغدى على السطحية والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان».

الجدير بالذكر أن نسرين أعلنت زواجها في شهر يوليو الماضي ، من خلال صورة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام ، وكتبت عليها: «جمع الله ما بينهما، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد».

Dr.Radwa
Egypt Air