الجمعة 27 سبتمبر 2024

«السعودية تصنع المستحيل».. نجوم الفن يدعمون المنتخب السعودي بمونديال 2022

منتخب السعودي

فن22-11-2022 | 14:12

ياسمين محمد

قام عدد من نجوم الفن بدعم المنتخب السعودي، احتفالًا بفوزه على المنتخب الأرجنتيي، في مونديال كأس العالم 2022م، المقام في قطر.

هاني رمزي

هنأ الفنان هاني رمزي المنتخب السعودي، بتحقيق هدفين له أمام المنتخب الأرجنتين، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «عظمة على عظمة.. السعودية تصنع المستحيل أمام الأرچنتين، كأس العالم 2022م».

راغب علامة

بينما دعم راغب علامة المنتخب السعودي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «برافو برافو ومليون برافو، المنتخب السعوديي 2-1 ضد الأرجنتين، الفريق السعودي يسيطر على الملعب ويلعب مباراة قمة في الحرفية. الله يوفقكم».

محمد هنيدي

وقام محمد هنيدي بـ توجيه رسالة دعم وتشجيع للمنتخب السعودي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «يا الله.. السعودية بتبدع ورجال المنتخب السعودي بيعملوا أفضل أداء في حياتهم، الله عليكم الله عليكم الله عليكم الله عليكم».

واحتفلت أصالة بـ فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في مباراة كأس العالم 2022م، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت:«مبروووووووووووووك يا أحلى بلد السعودية الأرجنتين».