الأربعاء 15 مايو 2024

حبس مسجل خطر وسائق وراء مقتل آخر وتقطيع جثته لأشلاء بالمرج

اللواء محمد عبد الله

الجريمة22-11-2022 | 14:50

مصطفى يونس

أمرت النيابة العامة بحبس مسجل خطر وسائق توك توك وراء واقعة العثور على أشلاء آدمية بأحد الشوراع بمنطقة المرج، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر وسائق توك توك.. تم ضبطهما وأحالهما اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للنيابة التي أمرت بحبسهما.


كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث المرج برئاسة المقدم كريم البحيري، رئيس المباحث بالعثور على أشلاء لجثــة بأحد الشوارع.. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة بإشراف العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع الشرق أمكن تحديد هوية المجني عليه وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية) بمساعدة (قائد مركبة "توك توك" – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) كما أمكن العثور على باقي الجثمان كامــلاً بأعلى أسطح أحد العقارات بعين شمس وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي وكسور بالرأس والجمجمة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعُثر بجواره على "منشار وساطور".


 عقب تقنين الإجراءات نجحت قوة أمنية ترأسها المقدم كريم البحيري في ضبطهما وبمواجهتهما اعترف أحدهما بارتكاب الواقعة وذلك لوجود خلافات بينه وبين المجني عليه ، حيث قام باستدارجه والتعدي عليه بالضرب على رأسه باستخدام قطعة خشبية التي أودت بحياته حال تواجدهما بمحل العثور على الجثمان وقيامه بتقطيع الأجزاء المعثور عليها ونقلها بمساعدة المتهم الثاني بقصد التخلص من الجثمان على أجزاء للحيلولة دون ضبطه. 

Dr.Radwa
Egypt Air