السبت 1 يونيو 2024

كأس العالم 2022.. مدرب بولندا: أتمنى عدم تكرار سيناريو مونديال 2018

سيسلاو ماشنيويز مدرب بولندا

ملاعب الهلال22-11-2022 | 23:45

دار الهلال- وكالات

أكد سيسلاو ماشنيويز المدير الفني لمنتخب بولندا الاول لكرة القدم أن مواجهة المكسيك كانت صعبة،موضحا أنه لعب بأداء دفاعي متوازن لعدم استقبال هدف والبحث عن هز شباك المكسيك.

وتعادل منتخب بولندا مع نظيره المكسيكي بدون اهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم /الثلاثاء/ علي ملعب 974 في إطار الجولة الاولي للمجموعة الثالثة بكاس العالم قطر 2022 .

وقال ماشنيويز -في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة- "التعادل بدون أهداف لا يعني ضياع فرص تأهل بولندا لدور الستة عشر في كأس العالم ،متمنيا عدم تكرار سيناريو مونديال روسيا 2018 ،حيث لم يفز وقتها المنتخب البولندي باللقاء الاول وفقد بعدها فرصة التأهل لدور الـ16.

وأشار مدرب بولندا الي ان عدم ظهور بعض اللاعبين الشباب بالمستوى المتوقع يرجع للتوتر وعدم امتلاكهم خبرة التعامل مع هذا الموقف لقلة مشاركتهم في كأس العالم.
وتابع "ليفاندوفسكي تدرب في مران أمس على ركلات الجزاء التي يجيدها لكنه اضاع اليوم في المباراة ،وكرة القدم تشهد مثل هذه الأمور، وسبق أن أهدر لاعبون كبار ركلات جزاء".

ويحتل منتخبا المكسيك وبولندا المركزين الثاني والثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة ، فيما انفرد منتخب السعودية بصدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل الترتيب منتخب الأرجنتين بدون نقاط.