الجمعة 26 ابريل 2024

22 ديسمبر.. عرض الجزء الثاني من مسلسل «موضوع عائلي»

مسلسل موضوع عائلي

فن1-12-2022 | 12:31

ياسمين محمد

حددت الشركة المنتجه لمسلسل "موضوع عائلي" موعد عرض الجزء الثاني على المنصات الإلكترونية، ومن المقرر أن ينطلق من يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر الجاري.

مسلسل "موضوع عائلي 2" بطولة ماجد الكدواني، ومحمد شاهين، وطه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي ونور وسامح جمال وإخراج أحمد الجندي.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل موضوع عائلي مؤخرًا، البوستر الرسمي للجزء الثاني، وظهر على البوستر أبطال الجزء الأول، بالإضافة إلى الفنانة نور التي انضمت إلى أحداث الجزء الثاني مؤخرًا. 

يذكر أن أحداث الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" تدور حول إبراهيم  "ماجد الكدوانى " ، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، فيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

Dr.Randa
Dr.Radwa