الثلاثاء 11 يونيو 2024

طبيب يتعدى بالكرسي على رئيس قسم بمستشفى «مطوبس»

12-8-2017 | 17:03

تعدى طبيب بمستشفى حميات مطوبس بكفر الشيخ، اليوم السبت، على رئيس قسم الشئون الإدارية بنفس المستشفى، بكرسي، بسبب خلافات إدارية خاصة بالعمل، على رأسها النوبتجيات الخاصة بالطبيب.

وأكد شهود عيان، أن مشادة كلامية حادة، وقعت بين الطبيب عابد مسعود إبراهيم، إخصائي العناية المركزة بمستشفى حميات مطوبس، ورأفت العشري، رئيس قسم الشئون الإدارية، بنفس المستشفى، تطورت إلى حد الاحتدام في الحديث بينهما، نتج عنها، تعدى الطبيب على رئيس قسم الشئون الإدارية، بكرسي.

انتقلت قوة من مركز شرطة مطوبس، إلى مستشفى الحميات، عقب استغاثة إدارة المستشفى بالشرطة، لوقف هذه المهازل، التي حدثت بالمستشفى، فيما أقتاد رجال الشرطة، الطبيب، ورئيس قسم الشئون الإدارية، لمركز شرطة مطوبس، تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة، لإجراء التحقيق معهما.

من جانبه أكد اللواء عصام رصاص رئيس مركز ومدينة مطوبس، أنه جرى إخطار وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، الدكتورة لميس المعداوي، بتلك الواقعة، وبناء عليه أرسلت مفتش مالي وإداري للتحقيق في هذه الواقعة.

وقال إن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام، وجارى عرض مذكرة على محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، تتضمن تفاصيل تلك الواقعة، مع التوصية باتخاذ العقوبات اللازمة، بشأن هذا الأمر، حتى لا تتكرر تلك الواقعة مرة أخرى.