الثلاثاء 7 فبراير 2023

محمد نجاتي يجهز لتصوير «بابا المجال» لرمضان 2023 | خاص

محمد نجاتي

فن4-12-2022 | 22:59

رحاب العوضي

يعيش الفنان محمد نجاتي، حالة من النشاط الفني، ويشارك حالياً في مسلسل "بابا المجال"، والمقرر عرضه في سباق رمضان المقبل لعام 2023، والذي يجمعه للمرة الأولى بالتعاون مع المخرج أحمد خالد موسى.

وكشف محمد نجاتي في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن تفاصيل مشاركته في العمل الدرامي الذي يستعد لطرحه في سباق رمضان المقبل قائلاً: تعاقدت مؤخراً علي مسلسل "بابا المجال"، وجاء ترشيحي للعمل من قبل المخرج أحمد خالد موسي حيث أن هذا التعاون هو الأول الذي يجمعنا سويا ولكن باقي الزملاء لم يكن أول تعاون بيننا.

وتابع "نجاتي": وأجسد خلال الأحداث شخصية "حسن"، وهو ضابط شرطة والدور مختلف وبه تفاصيل إنسانية مميزة وعلى الرغم من تجسيدي لهذا الدور أكثر من مرة إلا أنه مختلف، وهو ظابط مثالي يقف مع الحق دائما مثل فقه كبيرة من الضباط وإنسانيته غالبة عليه".

واختتم محمد نجاتي قائلاٌ: أكثر مشاهدي تجمعني بالفنان مصطفي شعبان، وهذا التعاون ليس أول تعاون يجمع بيننا، متبع، أحضر حالياً للشخصية بخوض تدريبات بدنية شاقة إستعداداً لبدأ تصوير أولى مشاهدي في المسلسل الأسبوع المقبل.

مسلسل"بابا المجال" بطولة الفنانين مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، جومانا مراد، فرح يوسف، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس كامل أبو علي.

.
.