الثلاثاء 21 مايو 2024

بسمة وهبة تثير الجدل بـ«صورها الجريئة»

بسمة وهبه

فن6-12-2022 | 14:25

ياسمين محمد

أثارت الإعلامية بسمة وهبة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب نشر مجموعة صور جرئية لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت بسمة وهبة مجموعة صور جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت بسمة في الصور مرتدية فستان قصير أصفر مفتوح من منطقة الصدر، مما جعل الجمهور يهاجمها في التعليقات.

تعليقات الجمهور على اطلالة بسمة وهبة

كتب أحد المتابعين قائلا:«يا الله ليه كده يابسمه ليه اللبس ده أنا عمري ما علقتلك علي أي صور أو لبس بس المرادي أنا زعلت أوي لما شوفتك».

 بسمة وهبة بـ الحجاب

بداية بسمة وهبة في الوسط الفني كان من خلال برنامج ديني في قناة اقرأ " قبل أن تحاسبوا"، وظهرت فيه وهي مرتدية الحجاب، وتدعو السيدات للحجاب، وكان يلجأ إليها الفنانات المعتزلات وتقف بجوارهن في أزماتهن سواء المادية أو النفسية، وقدمت العديد من الحلقات المميزة عن الإنس والجان والشذوذ الجنسي، وأجرت حوارات مع بعض النجمات المحجبات.

المفاجأة كانت غياب وهبة عن شاشة اقرأ لفترة طويلة، ثم ظهورها في برنامج "اللعب مع الكبار" حيث ارتدت الملابس العصرية وخلعت العباءة والحجاب التي طالما عرفت بها، وظهرت بشعر ذهبي وماكياج صارخ، ولكن لسوء الحظ في أنها لم تفلح في تسويقه على الرغم من أنها ظهرت خلاله وهي تحاور نجوم السوبر ستار اليسا، يسرا، محمد هنيدى، وردة الجزائرية.