الجمعة 17 مايو 2024

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري

جانب من اللقاء

محافظات7-12-2022 | 12:12

عمرو فارس

استقبل االلواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اللواء أ. ح وليد الحماقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري، وذلك في إطار زيارته لمحافظة بورسعيد لتفقد انتظام الدراسة بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية، وتفقد فصل التأسيس العسكري، وذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد قديره، والمستشار العسكري لمحافظة بورسعيد والعميد أحمد عبد الجواد المستشار العسكرى. 

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري لمحافظة بورسعيد، مثنيا على جهود قيادة الدفاع الشعبي والعسكري في كافة المحافظات، خاصة في تنفيذ البرنامج التدريبي لمواجهة الأزمات والكوارث والتعاون المثمر مع محافظة بورسعيد، مشيدا بالجهود المتواصلة لرجال القوات المسلحة والذين يبذلون كل التضحيات من أجل الوطن، فضلا عن دورهم الكبير في استكمال مسيرة التنمية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية. 

ومن جانبه، وجه اللواء أ. ح وليد الحماقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري،  الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال والترحيب، مثنيا على جهود محافظ بورسعيد والأجهزة التنفيذية والأمنية ببورسعيد في تنفيذ خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد التي أصبحت أحد المدن النموذجية في مختلف القطاعات.