الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بطنطا

جانب من الجولة التفقدية

محافظات7-12-2022 | 14:23

دار الهلال

تفقد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي مشروعات الرصف والتطوير الجارية بمدينة طنطا، ضمن جولاته اليومية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

واستهل المحافظ جولته التي أجراها اليوم بتفقد كورنيش الغفران في مرحلته الخامسة والممتدة من مزلقان الجميل وحتى كوبري فاروق، حيث تشهد هذه المرحلة أعمال رصف وتطوير الشارع الرئيسي بطول 2 كيلو متر وعرض 18,5 متر، كما تفقد أعمال تطوير المزلقان وتوسعة الشارع الرئيسي، ليصبح حارتين بدلاً من واحدة لتيسير حركة مرور المركبات.

وتابع رحمي أعمال تدبيش ترعة كورنيش الغفران وذلك في الجزء الممتد من الداون تاون وحتى أم القرى، كما تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الزراعي من كوبري سبرباي وحتى مرور سالم حيث تتم أعمال توسعة للطريق لتحقيق السيولة المرورية.

واختتم الجولة بتفقد أعمال الرصف والتطوير بشارع حافظ وهبه، حيث وجه رئيس الحي بالتأكيد على الشركة المنفذة للأعمال بتحقيق أقصى وسع للشارع والالتزام بعرض الرصيف المحدد بطول الشارع.

وعلى صعيد متصل، تابع محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية بمركز بسيون في رفع المخلفات وتنظيف الشوارع ، كما تفقد أعمال رفع الإشغالات، موجهاً رئيس المدينة بتكثيف أعمال رفع الإشغالات في الشوارع الرئيسية، كما وجه مركز ومدينة طنطا بإزالة كافة الإشغالات المتعدية على حرم طريق برما- بسيون.

وتفقد المحافظ عددا من المناطق المقترح تطويرها دخل مدينة بسيون إلى جانب تفقد حديقة بسيون بمنطقة التنظيم التي وجه بسرعة وضع مقترح لتطويرها ، لتصبح متنفس لأهالي المدينة، كما وجه إدارة المواقف بزيادة الدعم يومي من السيارات والميكروباصات لنقل الطلاب من وإلى مدينة بسيون.

الاكثر قراءة