الخميس 26 سبتمبر 2024

ياسين محسن: سعيد بنجاح «أنا وأنت حكاية» على منصات التواصل الاجتماعي

ياسين محسن

فن8-12-2022 | 17:59

ياسمين محمد

طرح المطرب الشاب ياسين محسن أحدث أعماله الغنائية بعنوان «أنا وأنت حكاية» في قناته على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الأغنية لحن ياسين محسن وكلمات أحمد دوس وتوزيع مصطفى غانم، وتقول كلماتها: ابدأها بس وقول يلي... أنا وأنت حكاية غنيها معاديا ... خلينا ننسى الدنيا لدى من حوالينا... كل الحب ما يكبر فينا أنا يرتاح ... وحياتك لأفضل جنبك كل حياتك... وبلاشي تندم على شيء فاتك بعد ما راح .

وخلال أقل من شهر أصبحت أغنية «أنا وأنت حكاية» تريند رائج في كل منصات السوشيال ميديا فمثلا على تطبيق «تيك توك» قام أكثر من 67 ألف شخص بعمل دويتو مع مقطع الأغنية خاصة في كوبيه: أنا وأنت حكاية غنيها معاديا .

وأعرب المطرب ياسين محسن عن سعادته بانتشار الأغنية بهذا الشكل الكبير الذي فاق عدد مشاهديها على قناته الشخصية، لا سيما بعد أن أرسل له أحد أصدقائه رابطا لفيديو وصل فيه عدد المشاهدين أكثر من ستة ملايين مشاهدة.

وصرح ياسين: أن أغنية «أنا وأنت حكاية» هي عودة له مرة أخرى للغناء الرومانسي بعد توجهه في الفترة الأخيرة لتجربة غناء المهرجانات ونجاحه في أكثر من عمل منهم أغنية «مضبوطة موت».
وأضاف ياسين أنه لا يخاف من تجربة ألوان مختلفة من الغناء للوصول لأكبر شريحة من المستمعين خاصة وهو في مرحلة الانتشار، وأشار إلى أنه خاض تجربة الغناء الشعبي أيضا من خلال مشاركته في ديو مع المغني القدير عبد الباسط حمودة في أغنية «الدنيا» والتي تخطت حاجز المليون مشاهدة.

وتوجه المطرب ياسين محسن بالشكر إلى صاحب الفضل عليه بعد الله- سبحانه وتعالى- في نجاحه بالوسط الفني إلى خبير التنمية البشرية الراحل إبراهيم الفقي فهو أول من آمن بموهبته منذ عشر سنوات وقدمه في حفلات مباشرة أمام الحضور في محاضراته، وكنت أتمنى أن يكون «الفقي» موجودا الآن ليرى نجاحي بنفسه.

وللاستماع إلى أغنية أنا وأنت حكاية من خلال الرابط التالي: