الثلاثاء 21 مايو 2024

تطورات الحالة الصحية لـ أنغام ورسالتها إلى جمهورها

أنغام

فن8-12-2022 | 18:20

سمير الحداد

حرصت الفنانة أنغام على اطمئنان جمهورها عن حالتها الصحية، ومؤكده أن الأطباء بذلوا كثارة جهدهم معاها، أثناء أزمتها الصحية الأخيرة.

نشرت أنغام صورة جديدة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتبت على الصورة: «الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل  دعائكم وحبك الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي انا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي».

وتابعت: «الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي الف شكر مش كفاية، اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً ،زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

واختتمت أنغام حديثها:« شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم،كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية».

الجدير بالذكر أن أنغام تعرضت الفترة الماضية إلي وعكة صحية، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.