الثلاثاء 4 يونيو 2024

( مدام زينب ده شغل قسم توك شو ..و ليس الثقافة )"الكنيسي" يطالب  السيسي بقيادة انتخابات 2018

13-8-2017 | 00:22

طالب  الاعلامي الكبير حمدي الكنيسي نقيب الأعلاميين  الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيادة انتخابات الرئاسية  المزمع عقدها في 2018..جاء ذلك في حواره مع الأعلامي أحمد موسي في برنامج "علي مسئوليتي" المذاع اليوم ع لي قناة صدي البلد ،وأشار الي أن ما يحدث في مصر الآن  من أحداث أرهابية تهدف الي افشال الدولة وراءها جماعة الأخوان الأرهابية .  

واكد أن العام الذي حكم فيه الأخوان مصر كات كاشفا للكثيريين ومنهم المتحولون والآكلون  علي كل الموائد ، مشيرا الي ان من شاركوا في الثورة ضد الأخوان منهم من  يحاولون الآن تشويه الدولة وبعضهم من كان يقود الحملة الأنتخابية للرئيس السيسي ،موضحا أن  هؤلاء  تصوروا  أنهم قد يستفيدوا ثورة 30 وقد أنكشفوا للجميع الآن.

وقال الكنيسي أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من مصير لايعلمه الا الله ، مؤكدا انه وضع رقبته علي كفه وتلقي تهديدات بالموت لكنه أتخذ قرارا بالانحياز الي مصر وليس الي الافراد. لافتا الي أن  احد افراد مجموعته قال له  عندما اتخذ السيسي قرار 3 يوليو تم ابعاد  جميعا عائلاتنا لاننا كناعلي يقين مما قد يحدث لنا جميعا جراء القرار الشجاع الذي اتخذه الرئيس السيسي لمصلحة مصر.

وأشار الي أن الرئيس السيسي قد أتخذ موقفا وطنيا آخر حين وافق  ان ياخذ من شعبيته لدي الشارع  في مقابل مصلحة البلاد، وذلك حين أصدر قرار أقتصادي خطير مثل تعويم الجنية  لافتا  الي أن الاهم لدي الرئيس  مصلحة مصر وأمنها ، مؤكدا أن  مأساة الاقتصاد المصري تم ترحيلها من نظام  الي نظام ويتحمل تلك الركة الثقيلة  الآن الرئيس بكل شجاعة وجلد.