الجمعة 3 مايو 2024

«بيطري توداي».. المجال البيطري كما لم تعرفه من قبل

اللحوم الحمراء

الهلال لايت 8-12-2022 | 18:37

دار الهلال

أعلنت الإعلامية نهاد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة شركة أورييل برودكشن، المالكة للعلامة التجارية "بيطري توداي" أنها بصدد افتتاح أولي لبوابة "بيطري توداي" يوم الإثنين المقبل من الشهر الجاري.

"بيطري توداي" بوابة تبث محتوي إعلامي رقمي بمختلف ألوانه "مقروء ـ مسموع ـ مرئي" متخصص في شئون المجال البيطري.

وسيتم بث برامج صوتية حصرية في البوابة تعتمد على الإرشاد والتوعية بجميع أقسام العمل داخل المجال، لما له من أهمية بالغة في الحفاظ علي الأمن الغذائي الوطني، إذ تؤمن الشركة والقائمين عليها بضرورة مساعدة مصر في الوصول للاكتفاء الذاتي من منتجات اللحوم الحمراء والبيضاء والبيض، والأسماك والألبان ووضع الأمن الغذائي القومي كأحد أهم استراتيجيات البوابة لخدمة الوطن، بحسب تصريحات الإعلامية نهاد عبد الجواد.

وأضافت رئيس مجلس إدارة شركة أورييل برودكشن، أن المجال البيطري بحاجة إلى صوت إعلامي متخصص، يحميه ويطور من أداء منتجيه، ويكون حلقة وصل بين كافة عناصر الصناعة والمؤسسات الرسمية المعنية، ولهذا تستعين البوابة بكل عناصر الميديا الأكثر تخصصية لإيصال رسالتها الإعلامية بأفضل طريقة ممكنة. 

وتؤكد "عبد الجواد"، أن البوابة ستضخ يومًيا برامج "فيديو" تذاع على الهواء مباشرة بجانب آخري مسجلة، ونشرها على جميع المنصات الرقمية "يوتيوب ـ تيك توك ـ تويتر ـ إنستجرام  ـ فيسبوك ـ لينكد إن"، وغيرهم من المنصات الأكثر انتشارًا على مستوي الشرق الأوسط، من خلال أفضل المتخصصين بالمجال من صحافيين وإذاعيين وفنيين وباحثين وعلماء وعاملين.

وأشارت رئيس مجلس إدارة شركة أورييل برودكشن، إلى تضمين بوابة "بيطري توداي" بكل ألوان الفنون الصحفية والتي يحتاجها القارئ في المعرفة،  إيمانا بأهمية الصحافة في المجتمع المصري، بجانب ضخ أكبر قاعدة بيانات تخص المجال البيطري المتخصص وفقا لأفضل أدبيات الكتابة الصحفية والبحثية وقيمهما الأخلاقية، وبما يراعي سلوك الجمهور المستهدف.

وكشفت الإعلامية نهاد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة شركة أورييل برودكشن، عن تعاونها الوثيق ومؤسساتها الإعلامية والبحثية مع وزارات الزراعة واستصلاح الأراضي، والري، والتموين، والإعلام، والتجارة الخارجية، والمالية وهيئة الاستثمار، وقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، ومعاهد البحوث الحيوانية والزراعية، وجميع الهيئات المشرفة علي التسجيل للمستحضرات البيطرية والزراعية، والهيئة العامة للخدمات البيطرية، ومنظمة الفاو العالمية، والمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف، ومعهد بحوث اللقاحات البيطرية بالعباسية، ومعهد المصل واللقاح والبنك الزراعي المصري.

كما تتعاون بشكل وثيق مع كبريات الشركات بمصر والوطن العربي والعالم بجانب كليات الطب البيطري والزراعة والاعلام، وجميع المنصات الإعلامية المتخصصة والغير متخصصة، وكل ذلك من أجل إخراج محتوي يدعم العاملين بالصناعة ويقدم خدمات تلبي احتياجاتهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa