الخميس 20 يونيو 2024

بالصور.. عشرات الفتيات أمام لجنة تحكيم «ملكة جمال المحجبات العرب 2017»

12-2-2017 | 16:26

 

بدأت مساء أمس السبت،  فعاليات اليوم الأول لمهرجان ملكة جمال العرب للمحجبات لعام 2017، بحضور العشرات من الفتيات من مختلف الجنسيات العربية، وذلك لاختيار 20 متسابقة تشاركن في مراحل تصفيات المسابقة.

ومن المقرر أن تقام تصفيات المسابقة في 17 و18 و19 فبراير الجاري.

شارك في اختيار المرشحات للمسابقة خبيرة التجميل نهى حمدي الشهيرة بـ"أنوش"، والتي تتولى رئاسة المهرجان، بالإضافة إلى عدد من أعضاء لجنة التحكيم، الإعلاميات: لمياء فهمي عبد الحميد، وفاء طولان، عبير الشيخ، هند النعساني، نيرمين شريف، سمر نعيم، ومصممة الأزياء حنان أغا، والمخرج أيمن صقر.

ويتم الإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017 في مؤتمر صحفي يعقد مساء يوم 17 فبراير الجاري بأحد الفنادق الكبرى، حيث وقع الاختيار على الإعلامي عماد الساعي رئيسًا شرفيًا للمهرجان، وتتولى الإعلامية حنان الزبير منصب الرئيس التنفيذي للمهرجان، ويرأس لجنة التحكيم الدكتور جمال الفرا، والتي تضم في عضويتها كل من الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، وخبيرة المظهر السعودية أمل إلياس، والإعلامية عبير الشيخ، والدكتور رياض البقمي، ومصممة الأزياء المغربية سعيدة الحميدي، والإعلامية وفاء طولان.

كما تحصل المتسابقات المرشحات للمشاركة في المهرجان على العديد من الدورات التدريبية، التي تساهم في تأهيلهن للمنافسة بقوة خلال مراحل التصفيات المقبلة.