الجمعة 3 مايو 2024

الان ŇÔŴ 2nd .. بث مباشر الارجنتين وهولندا يلا شوت yalla shoot|| مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر الي

الهلال لايت 9-12-2022 | 21:35

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب هولندا في مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع النهائي على ملعب استاد لوسيل.

المنتخب الأرجنتيني تأهل للدور الربع النهائي بعد أن حقق الفوز علي أستراليا في دور 16 بنتيجة 2-1، بينما تأهلت هولندا بعد الفوز علي أمريكا في مباراة ثمن النهائي بنتيجة 3-1.

مشوار هولندا والأرجنتين في مجموعات كأس العالم
المنتخب الأرجنتين تأهل لدور ربع النهائي بالفوز علي أستراليا في دور الثمن نهائي، وذلك بعد أن بدأ مشواره فى البطولة بهزيمة أمام المنتخب السعودي فى الجولة الأولي من دور المجموعات بنتيجة 1-2.

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر ( اضغط هنا )

وكان المنتخب الأرجنتيني تأهل لدور الـ 16 من مونديال قطر 2022، بعد أن حل في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط والتي كانت تضم بجوار الأرجنتين منتخبات بولندا والمكسيك والسعودية.

وفاز المنتخب الأرجنتيني في دور المجموعات فى مباراتين أمام المكسيك وبولندا في الجولتين الثانية والثالثة بنتيجة 2-0 وتلقي الهزيمة أمام المنتخب السعودي فى الجولة الأولي بنتيجة هدفين لهدف.

وفي المقابل تأهل المنتخب الهولندي لمباراة ربع النهائي من كأس العالم 2022، بعد أن أقصي المنتخب الأمريكي في دور الثمن نهائي، وكان قد بدأ منتخب هولندا مشواره فى البطولة بالفوز أمام منتخب السنغال بهدفين نظيفين في الجولة الأولي من البطولة.

وتأهل المنتخب الهولندي لدور 16 من البطولة بعد أن جاء فى صدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط وجاء بجواره كلاً من السنغال والإكوادور وقطر.

وتعادل منتخب هولندا فى الجولة الثانية أمام منتخب الإكوادور ، بينما فارز مرتين فى المجموعات أمام المنتخب السنغالي في الجولة الأولي والقطري فى الجولة الثالثة والأخيرة وكانت نتيجة المباراتين 2-0.

يذكر أن الفائز من مواجهة اليوم في دور ربع النهائي من مونديال قطر بين الإرجنتين وهولندا، سوف يلتقي مع  الفائز من مواجهة البرازيل وكرواتيا والتي أقيمت قبل بداية اللقاء مساء اليوم الجمعة.

تاريخ مواجهات الأرجنتين ضد هولندا في المونديال
تواجه منتخبي هولندا والأرجنتين في خمس مرات فى كأس العالم وكانت المباراة الأولي في كأس عالم 1974 وحقق الطواحين الفوز برباعية نظيفة، بينما كانت المباراة الثانية فى الأرجنتين بكأس العالم 1978 وفازت الأرجنتين بنتيجة 3-1.

بينما المرة الثالثة كانت فى موبديال 1998 فازت هولندا بهدفين لهدف، وانتهت المواجهة الرابعة بينهما بالتعادل السلبي في كأس العالم بألمانيا 2006، تكررت النتيجة في المباراة الخامسة في نصف نهائي كأس العالم 2014 ولكن فازت الأرجنتين بركلات الترجيح.

تشكيل الأرجنتين ضد وهولندا في كأس العالم
ويدفع  كلاً من المدرب ليونيل سكالونى المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني والمدرب لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا بالتشكيل الآتي في مباراة ربع النهائي من كأس العالم فطر 2022.

تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد هولندا

حراسة المرمى : إيمليانو مارتينيز.
الدفاع : ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي- ليساندرو مارتينيز – ماركوس أكونيا.
الوسط: إنزو فيرنانديز – أليكسيس ماك اليستير – رودريجو دي باول.
الهجوم : ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز.
تشكيل هولندا الرسمي ضد الأرجنتين

حراسة المرمى : أندريس نوبرت.
الدفاع : ناثان أكي – فيرجيل فان ديك – يوريان تيمبر.
الوسط: دالي بيلند – فرينكي دي يونج – مارتن دي رون – دينزل دومفريس.
الهجوم : ممفيس ديباي – كودي جاكبو – ستيفن بيرجوين.
موعد مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في كأس العالم
وتبدأ مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في الدور الـ 8 الربع نهائي من كأس العالم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة و 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00  مساءً بتوقيت مكة المكرمة  و 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم
ويمكنك مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم في دور الربع نهائي من المونديال باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 1,3 و Alkass EXTRA 1,2 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة هولندا والأرجنتين اليوم ؟
يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الأرجنتين اليوم المعلق حسن العيدروس عبر قناة بي أن ماكس 1 ومحمد بركات عبر بي أن ماكس 3 وخالد الحدي عبر الكاس اكسترا 1 ومنتصر الازهري علي الكأس اكسترا 2.

ونحن هنا بدورنا في موقع المدرج سنقوم بتغطية لحظية للمباراة ومتابعة المباراة لحظة بلحظة حتى لا تفوتك اهم لقطات مباراة هولندا اليوم.

Dr.Randa
Dr.Radwa