الأحد 12 مايو 2024

مراتي وابن أخويا في سريري .. مهندس معماري محطّم أمام قاضي الأسرة

محكمة الأسرة

الجريمة10-12-2022 | 11:49

هاجر الصباغ

«شفتها بعيني مع ابن اخويا في سرير واحد، شيطان دمرت حياتي ودمرت عيلتي كلها»، هكذا وقف أحمد البالغ من العمر40 عاما، ويعمل مهندسا معماريا، يصرخ داخل محكمة الأسرة بالتجمع الخامس ويطالب بإثبات واقعة الزنا على زوجته ضحى، والبالغة من العمر 37 عاما، بعد أن وجدها مع ابن أخيه بسريره. 

البداية كانت بالنادي وأثناء أحد أعياد الميلاد رأى أحمد ضحى، تلك الفاتنة الساحرة، ووقع في غرامها منذ أول وهلة، ليقرر بنفس اللحظة أن يعترف لها بعشقه « اشترطت إني أجيب ليها عربية وشبكة ألماس، ووافقت بسرعة من غير تفكير، ودي كانت غلطة حياتي». 

«كل حاجة كانت بتتم بسرعة غريبة، وأنا اعتقدت إنه الحب»، ليفاجأ الزوج بعد عقد القران بسلوك زوجته الشاذ، فهي إمرأة لا تعرف القيد، بحياتها كل شيء مباح، السهر والعلاقات والأصدقاء والرقص والخمر، والأغرب من ذلك بل والكارثي إكتشافه لخيانتها مع رجال غرباء. 

في القضية التي تحمل رقم 10987 لعام 2022، أكد الزوج أنه منع زوجته من الخروج بعدما علم بخيانتها، ولكن الطامة الكبرى حدثت في منزله وعلى سريره فقد عاد مبكرا لمنزله بعدما أخبره حارس العقار بدخول شاب لشقته ليأتي على الفور «دخلت الشقة وسمعت صوتهم، كذبت نفسي في البداية، وبعدين دخلت لقيتهم في سريري، مراتي وابن اخويا، منها لله دمرت مستقبلي وعيلتي». 

وقرر الزوج بتحرير محضر على الفور لإثبات جريمة زوجته.

Dr.Radwa
Egypt Air