الخميس 2 مايو 2024

مشاهد مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر يلا شوت الآن 0 - 0 فى كأس العالم

الهلال لايت 10-12-2022 | 16:31

يلتقى بعد قليل منتخب المغرب مع منتخب البرتغال باستاد الثمامة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا فى قطر .

وتأهل منتخب المغرب الى دور الثمانية بعد الفوز التاريخى الذى حققه على منتخب اسبانيا فى دور الـ 16 بركلات الترجيح ليصبح أول منتخب عربى يتأهل لهذا الدور .
 
فيما تأهل منتخب البرتغال الى هذا الدور بعد الفوز الكبير على منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد فى أكبر نتيجة فى هذا الدور .

لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر ( اضغط هنا )

 

موعد مباراة المغرب والبرتغال
تنطلق مباراة المغرب والبرتغال فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت السعودية .

وتحظى المباراة باهتمام كبير بعد الأداء الرائع الذى قدمه منتخب المغرب امام اسبانيا واقصاء الماتادور الاسبانى من منافسات البطولة بعد أن كان أحد المرشحين للتتويج باللقب بعد الاداء الذى ظهر عليه فى مباريات دورى المجموعات بالاضافة الى رغبة الجماهير فى متابعة النجم الاسطورى كريستيانو رونالد قائد منتخب البرتغال .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال
تنقل مباراة المغرب والبرتغال على مجموعة قنوات بى ان سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم فى منطقة الشرق الأوسط .

وتبث المباراة على قناة بى ان سبورت ماكس 1 ويعلق عليها جواد بده وبى ان سبورت ماكس 3 ويعلق عليها على محمد على بالاضافة الى قناة الكأس القطرية ويعلق عليها خليل البلوشى .

ويأمل منتخب المغرب المدجج بالعديد من النجوم على رأسهم حكيم زياش و اشرف حكيمى وغيرهما من نجوم المنتخب المغربى فى مواصلة مشوارهم فى البطولة بنجاح فى ظل امتلاكه الادارة مع القوة البدنية الهائلة فى مواجهة مهارات المنتخب البرتغالى وحرض وليد الركراكى المدير الفنى لمنتخب المغرب على تجهيز كافة لاعبيه من اجل تلك المباراة التى ستعتبر عنق زجاجة لهذا الجيل من اللاعبين للوصول الى أبعد نقطة فى بطولة كأس العالم التى يحققها اى منتخب عربى من قبل .

واكد وليد الركراكى ان الفوز الذى حققه منتخب المغرب على اسبانيا أبعد الرهبة وأذهب الخوف عن نفوس كل اللاعبين المغاربة ولديهم اصرار كبير على تحقيق المفاجاة من اجل الوصول الى المربع الذهبى .

Dr.Randa
Dr.Radwa