الثلاثاء 14 مايو 2024

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري المصري اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري المصري اليوم

الهلال لايت 11-12-2022 | 18:19

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مناسات الجولة الثالثة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد، الموافق 11ديسمبر، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مناسات الجولة الثالثة المؤجلة عبر شاشة بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز، ويعلق على المباراة حاتم بطيشة.

لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر ( اضغط هنا )

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة المواجهة الشرسة التي تجمع الزمالك مع بيراميدز فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصرى، حيث من المنتظر أن تشهد المواجهة منافسة قوية بين الفريقين.

ويدخل نادي الزمالك صاحب لأرض والجمهور المباراة وعينه على الإنتصار ولا شئ غير ذلك إذ يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة كان قد جمعهم من خلال الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مبارتين.

بينما يسعى فريق بيراميدز في هذه المواجهة إلى فك التشابك مع الزمالك إذ يحتل بيراميدز المركز الرابع بنفس رصيد الزمالك ب11 نقطة بعد أن فاز فى 3 مباريات وتعادل فى اثنتين، واحرز مهاجموه 6 اهداف، ومنى مرماهم بهدف وحيد.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام الدوري

من المنتظر أن تكون مواجهة الليلة هي العاشرة بين الفريقين، إذ سبق وأن التقيا الفريقان 9 مرات، بمختلف المسابقات الرسمية، وفاز الزمالك في 5 مباريات.

على الجانب الاخر فقد حقق بيراميدز فوز وحيد، بينما حسمت نتيجة التعادل ثلاث مباريات، وأحرز الفارس الأبيض خلال مواجهات الفريقين18 هدفًا، فيما سجّل بيراميدز 8 أهداف.

Dr.Radwa
Egypt Air