الخميس 16 مايو 2024

مراد مكرم يكشف مفاجآت عن الحلقة 10 من مسلسل الغرفة 207

مراد مكرم

فن12-12-2022 | 12:06

تسنيم حسين

كتب الفنان مراد مكرم منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ووجه فيه نصحية لمتابعي مسلسل غرفة 207، والذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الرقمية، مؤكدًا أن الحلقة العاشرة يوجد بها الرد على جميع تساؤلات الجمهور حول الحلقات الأولى.

وأضاف: "نصيحة لكل متابعي مسلسل غرفه 207، على يوم الخميس كده، عيدوا الحلقات من1 لـ الحلقة 9.. وركزوا أوي في التفاصيل عشان الحلقة العاشرة هتيجي الأحد على الساعة 11 ونص، إجابات لمعظم أسئلتكم".

واختتم: "باقي الأسئلة موجودة في التفاصيل، زي كده هو الخواجة ما بيقفلش الأوضة ليه، الإجابة موجودة في الحلقات يا جماعة تركيز".

تدور أحداث المسلسل، حول عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيها، ودخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه، حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها، بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، وتتوالى أحداث العمل في إطار تشويق ورعب.

المسلسل من بطولة كلا من،، محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، ناردين فرج، من تأليف أحمد خالد توفيق، وإخراج محمد بكير.