الأربعاء 15 مايو 2024

عقوبة جديدة من مسئولي دورتموند على ديمبلي

13-8-2017 | 13:09

فرض مسئولو نادي بروسيا دورتموند الألماني عقوبة جديدة على مهاجم الفريق الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد إصراره على الرحيل إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية ألمانيا وإسبانية قد أكدت اقتراب انتقال المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي إلى برشلونة، من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وحرم مسئولو النادي الألماني اللاعب من خوض التدريبات مع زملائه لأجل غير مسمى، خاصة في ظل إصراره على الرحيل إلى برشلونة الإسباني.

وربط اسم ديمبلي في الآونة الأخيرة بالانتقال لبرشلونة، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي.

 وكان مسئولو برشلونة قد تقدموا بعرض رسمي لفريق دورتموند من أجل التعاقد مع الشاب عثمان ديمبلي، صاحب الـ19 عاما، بمبلغ 100 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الألماني رفضت، وأصرت على بقاء اللاعب بين صفوفه.

واجتمع مسئولو النادي الألماني على رأسهم خواكيم هانز فاتسكه المدير التنفيذي بجانب مايكل زورك، المدير الرياضي، وأيضاً بيتير بوسز المدرب، وقرروا تعليق مشاركة ديمبلي مع دورتموند لحين إشعار آخر.

ومن المتوقع أن يتدرب ديمبلي بمفرده، بينما سيستعد باقي أعضاء الفريق لمباراة افتتاحية الدوري الألماني الأسبوع المقبل أمام فولفسبورج.