السبت 4 مايو 2024

رامي صبري يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «معايا هتبدع»

رامي صبري

فن15-12-2022 | 21:04

ياسمين محمد

كشف المطرب رامي صبري تفاصيل ألبومه الجديدة الذي يطرح عنوان«معايا هتبدع» 2023م، موعد طرحه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والمنصات الالكترونية.

نشر رامي صبري بوستر الدعائي للالبومه « معايا هتبدع» على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتب عليها:«تفاصيل ألبومي الجديد معايا هتبدَّع 2023، الألبوم ٨ أغاني هيتم طرحها على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية من يوم 20 ديسمبر حتى يوم 6 يناير ».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وتابع صبري:«تم تصوير فيديو كليب واحد بفكرة جديدة لأغاني الألبوم كله مع المخرج الرائع " فادي حداد" في لبنان،الألبوم من انتاج شركتي R Music و توزيع شركة Arpu+،اشتغل في الألبوم مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين المتميزين جدا وتعبوا معايا جدا عشان نعمل حاجة قوية ومختلفة،في الألبوم 3أغاني من الحاني"رامي صبري".

 

أغاني ألبوم «معايا هتبدَّع »:-


-أول أغنية "معايا هتبدَّع " كلمات وألحان " عزيز الشافعي" توزيع ومكس وماستر" طارق توكل"، هيتم طرحها يوم 23 ديسمبر.

-تاني أغنية " يمكن خير" من كلمات "احمد على موسى" والحان "رامي صبري " توزيع ومكس وماستر " طارق توكل" هيتم طرحها يوم "25 ديسمبر ".

-تالت أغنية"لمابيوحشني" كلمات" احمد على موسى" الحان" رامي صبري" توزيع مكس ومستر" طارق توكل" وهيتم طرحها يوم 27 ديسمبر.

-رابع أغنية احنا في حتة تانية كلمات" محمد القياتي" الحان " رامي صبري" توزيع مكس وماستر " طارق توكل" وهيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.
-خامس أغنية "حبينا "كلمات " تامر حسين" الحان " مدين" توزيع مكس وماستر " طارق توكل" وهيتم طرحها" 31 ديسمبر".

- سادس أغنية " أنت الاصل" كلمات" تامر حسين" الحان" عزيز الشافعي" وتوزيع مكس وماستر " تميم" وهيتم طرحها يوم 2يناير 2023.
-سابع أغنية: " بتفتكرني" كلمات " تامر حسين" الحان " احمد حسين" توزيع مكس وماستر " طارق توكل" وهيتم طرحها يوم "4 يناير 2023".

-الأغنية الأخيرة في الألبوم:"فاكر نفسك هدية " كلمات"احمد علي موسي" الحان " مدين" توزيع مكس وماستر " جلال حمداوي" وهيتم طرحها " 6 يناير"تم تصوير الفوتوغرافي للألبوم في لبنان مع المصور المبدع محمود عبد السلام.

Dr.Randa
Dr.Radwa