الثلاثاء 14 مايو 2024

موعد مباراة نهائي كأس العالم الأرجنتين وفرنسا 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم

ملاعب الهلال16-12-2022 | 13:42

ميادة عبد الناصر

ازداد البحث بشكل كبير بين عشاق كرة القدم عن موعد مباراة نهائي كأس العالم الأرجنتين وفرنسا 2022 والقنوات الناقلة لها وذلك لرغبة الكثيرين في متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخبى الارجنتين وفرنسا.

ومن خلال التقرير التالى تستعرض بوابة دار الهلال الموعد الذى ستقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم والقنوات الناقلة لها.

موعد نهائي كأس العالم قطر 2022

من المقرر أن تقام المباراة بين فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل الموافق 12-18-2022 ، وستقام المباراة على أرضية استاد لوسيل بالضبط الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وبالضبط الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة فرنسا والأرجنتين

سيتم بث مباراة نهائي كأس العالم مجاناً عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

مشوار تأهل الارجنتين وفرنسامن دور نصف النهائي 

تأهل منتخب الارجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما الثلاثاء الماضى ، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى ليسددها اللاعب ثيو هيرنانديز فى شباك الحارس ياسين بونو بسهولة، وفى الدقيقة 79 سجل البديل كولو موانى الهدف الثاني من خطأ دفاعى لمنتخب أسود الأطلس، ليسجل الهدف بسهولة.

Dr.Radwa
Egypt Air