الأربعاء 15 مايو 2024

مصطفى كامل لـ الباز: «بناتي كلهم بيسمعوا ويجز.. وأعلنتها قبل تولي منصب النقيب»

مصطفي كامل

فن16-12-2022 | 21:06

سمير الحداد

قال مصطفي كامل نقيب الموسيقيين، إن ما أثير مؤخرًا بشأن إحالة  ويجز للتحقيق بسبب مشاركته في أغنية ختام كأس العالم  باطل وغير صحيح.

وأوضح نقيب الموسيقيين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز في برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة النهار، قائلا: "انا ورثت موروث فيه من السئ 95% وهو أكثر من الجيد مشيراً الى أن لديه الكثير من الأزمات في فروع النقابة وليس متفرغاً لمثل هذه التفاهات".  

وشدد مصطفي كامل، أنه لم يصدر عنه أي بيانات ضد ويجز قائلاً:  "انا لو لقيت لاعب سيرك يمثل بلدي هكون فخور بيه".

واستكمل، قمت باحتواء كافة المغنين سواء من الرابرز أو مغني المهرجانات حتى يكون هناك رقابة اكثر على مطربي المهرجانات للسيطرة على الألفاظ حتى لا تكون خادشة للمجتمع، مؤكداً أن اولاده يستمعون لمطرب الراب ويجز.

وأردف، أنه اجتمع بمغني المهرجانات بمقر نقابة المهن الموسيقية لوضع ضوابط معينه للحفاظ علي الذوق العام وتضمن الاجتماع التزام مغني المهرجانات والرابرز بتقديم الكلمات الي المصنفات، بالاضافة الي الحصول علي تصريح قبل السفر حال سفرهم للغناء بالخارج.

 واستكمل "كامل"، ان ويجز لم يحضر الاجتماع الذي عقد مع مؤدين المهرجانات والرابرز ولم يحترم كيان نقابة المهن الموسيقية لعدم حضوره الاجتماع.

وأضاف نقيب الموسيقيين، أن ويجز لن يعترف به داخل مصر لعدم حضورة اجتماع النقابة  قبل توفيق أوضاعه، مؤكداً أنه يتمنى التوفيق لويجز أثناء مشاركته في ختام فعاليات كأس العالم.

واختتم، أنني كل ما أرجوه من الإعلام هو تحري الدقة في الأخبار المتداولة عن نقابة المهن الموسيقية، مشيراً إلى أنه لا يقبل إهانة النقابة أو إهانته شخصياً على صفحات ويجز الشخصية.

Dr.Radwa
Egypt Air