الإثنين 30 سبتمبر 2024

صبحي يطلع على مستجدات إدارة خدمة المواطنين بوزارة «الشباب»

أشرف صبحي

ملاعب الهلال19-12-2022 | 11:01

لطفي السقعان

بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المستجدات المتعلقة بإدارة خدمة المواطنين بالوزارة، وكيفية التعامل مع كافة الطلبات التي ترد من المواطنين والشباب إلى الوزارة ، وآليات الاستجابة لها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الشباب والرياضة  ،صباح اليوم الاثنين بمقر الوزارة، بحضور كل من اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوزير ، ومحمد العلواني مدير عام خدمة المواطنين، وأمير خطاب من مكتب الوزير .

أكد وزير الشباب والرياضة الحرص على التواصل الدائم مع النشء والشباب وجميع المواطنين المستفيدين من خدمات الوزارة، والاستماع إلى مطالبهم وأية تحديات قد تواجههم، والعمل على تذليلها، ضمن سياسة الوزارة الرامية إلى التقييم الدوري لما يتم تقديمه من خدمات ومشروعات وأنشطة مختلفة.

لفت إلى المتابعة لأداء إدارة خدمة المواطنين، والعمل على تطوير أدائها بالشكل الذي يتواءم وكافة احتياجات المستفيدين من مشروعات وبرامج الوزارة.

كما استعرض الاجتماع مبادرة "صوتك وصلني"،  التي دشنتها وزارة الشباب والرياضة للتعرف على مقترحات العاملين بالوزارة والتحديات التي تواجههم، ووصولها إلى وزير الشباب والرياضة بشكل مباشر للاطلاع عليها والتوجيه نحو اتخاذ اللازم في إطار تهيئة المناخ داخل  بيئة العمل وتحفيز العاملين وتبنى المبادرات البناءة.