الجمعة 3 مايو 2024

مع قرب الاحتفال برأس السنة.. 6 أفكار لهدايا غير تقليدية لشريك الحياة

اسعدي زوجك بهدية رأس السنة

سيدتي20-12-2022 | 02:14

فاطمة الحسيني

أيام قليلة تفصلنا عن بداية عام 2023، ومع قرب الاحتفال برأس السنة تحرص الكثيرات على تقدم الهدايا لشريك حياتها، وحتى لا نقع في حيرة اختيار الهدايا المناسبة ، نقدم لكِ بعض الأفكار المبتكرة وغير التقليدية التي تساعدك على التعبير عن حبك لزوجك بتكلفة بسيطة:

يمكن تقديم هدية بسيطة وغير مكلفة ولكنها قيمة وتخلد بها الذكريات الجميلة بينك وبين شريك حياتك، ومن هذه الهدايا "ألبوم صور" يحمل صوراً وذكريات جمعتكم معاً.

تجميع مجموعة من الأغاني المفضلة لشريك حياتك، والتي تدل على شعورك تجاهه في أسطوانة، وتقديمها له أو دعوته إلى حفلة موسيقية لمطربة المفضل.

يمكنك استكمال أناقة شريك حياتك، من خلال تقديم ساعة يد، ولكن تأكدي من اختيار الألوان التي يفضل ارتداءها.

القبعات الصوفية والمعاطف الرجالية والكوفيات والجوارب والوشاح من الهدايا الرمزية والمميزة خاصة إذا كانت أنيقة وذات ألوان دافئة.

مع دخول الشتاء يزداد احتياجنا للمشروبات الساخنة، وتزاد متعة التذوق عند امتلاك ماجات بأشكال ورسومات عصرية وألوان زاهية أو هادئة فيما يتناسب مع شخصية كل منا.

عند اختيار هدايا عيد الميلاد لا بد أن تكون تلك الهدية تلائم ذوقه وطبيعة شخصيته وأسلوب حياته واحتياجاته وذلك ليشعر بمدى اهتمامك بتفاصيله مما يعود عليه بالسعادة وشعوره بمدى اهتمامك وتقديرك له.

Dr.Randa
Dr.Radwa