الثلاثاء 21 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري يلا شوت اليوم

الهلال لايت 20-12-2022 | 16:28

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 20 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وفاركو في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري بث مباشر
يأمل الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر في استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فيوتشر بهدف لمثله، بينما على الجانب الآخر يأمل فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل.

لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر ( اضغط هنا )
لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر ( اضغط هنا )

 

قررت إدارة فاركو توجيه الشكر للمدرب البرتغالي نونو ألميدا بعد الهزيمة من الاتحاد، وتم تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لفريق فاركو من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 6 مباريات بينما تعادل في لقاء وحيد ولم يتعرض لأي هزيمة كما سجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق فاركو المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من 7 مباريات، حقق لاعبو فاركو الفوز في مباراة واحدة وتعادل الفريق في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

هذا وقد اختتم الأهلي بقيادة كولر استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري، خاض المارد الأحمر مرانه الختامي على ملعب التتش والذي اشتمل على بعض الفقرات الفنية والخططية.

كما عقد كولر محاضرة مطولة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة فاركو، حيث طالب كولر اللاعبين بالهدوء وتحقيق الانتصار من أجل مواصلة التواجد على القمة.

هذا وقد خاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ثلاثي حراسة المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وبعد ذلك شارك الثلاثي في تدريبات الكرة حيث شهدت ظهور الثلاثي بشكل مميز.