الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. هيثم شاكر يكشف أسرار تأخر نجاحه الفني

13-8-2017 | 23:28

كشف الفنان هيثم شاكر، عن عشقه للاستماع إلى الأغاني منذ الصغر، موضحا أنه كان يسمع والده أثناء الدندنة بالأغاني القديمة، لكبار المطربين

وأضاف «شاكر» خلال استضافته اليوم، مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج «آخر النهار»، الذي يُعرض على شاشة «النهار»، أن الفنان عمرو دياب هو من شكّل وجدانه عاطفيًا، فكان يستمع له دائمًا حتى أثناء المذاكرة، لأنه قامة وقيمة كبيرة بالنسبة إليه، ويراه أفضل مطرب فى مصر، بالإضافة إلى الفنانة أنغام التي يعشق غنائها، على حد قوله.

وعن رأيه في الأزمة الأخيرة بين الفنان عمرو دياب وشيرين، أكّد أنه يرى أن الهضبة قامة فنية كبيرة، وكذلك شيرين، لكنه لا يعلم حقيقة ما حدث بينهما من خلافات، ولهذا يجب على جمهور كل منهما ألا يتدخل فيما يحدث.

على صعيد آخر، أشار «شاكر» إلى أن تأخره عن جيله من المطربين مثل: تامر حسني وخالد سليم، ومحمد حماقي، يرجع إلى عدم انضمامه لشركة إنتاج قوية، تدير أعماله، موضحا أنه يفتقد إلى وجود مثل هذه المؤسسة، رغم بدايته الفنية القوية عام 2002؛ بعد غنائه «أحلف بالله».  

وتابع: «الشركة اتفقت معي على إطلاق ألبوم يحمل اسمي، وبالفعل تم إطلاقه عام 2004، وحمل عنوان خليك جنبي»، مشيرا إلى أنه بعد نجاح الألبوم شعر بأن الشركة لن تلبي طموحه، فانتقل إلى شركة إنتاج أخرى، وأطلق ألبوما آخر في عام 2008، لكنه لاحظ الفرق في التعامل، بعد التدخل في اختياراته.

واعترف هيثم شاكر أن من أسباب تأخره عن جيله كذلك، عدم اهتمامه بوسائل التواصل الاجتماعي، التي أصبحت تلعب دورًا كبيرًا في انتشار الفنانين،  

وعن دوره في مسلسل «أرض جو»، أكّد أنه أحب الدور وكان اتجاهه للتمثيل نقطة مهمة في حياته، حيث بدأ يتلقى دروسا في ورش التمثيل، مشيرا إلى أن أمامه عدة عروض للتمثيل أحدها لفيلم سينمائي.

 

    الاكثر قراءة