الأربعاء 15 مايو 2024

صراع بين شريف حلمي وريهام عبد الغفور يجعل منصبه على المحك فـ «الأصلي» | خاص

شريف حلمي

فن21-12-2022 | 20:04

رحاب العوضي

يشارك الفنان شريف حلمي، في بطولة العمل الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان "الأصلي"، والمقرر عرضه في سباق رمضان المقبل لعام 2023.

وكشف شريف حلمي، لـ "دار الهلال"، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "الأصلي"، وتعاونه الأول الذي جمعه مع الفنانة ريهام عبد الغفور والتعاون الثاني مع المخرج أحمد حسن.

وقال حلمي: "أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسل الأصلي، المقرر عرضه في سباق رمضان2023، حيث أجسد فيه شخصية "فوزي" ويقوم بدور وزير لديه ابن يجسد دوره الفنان الشاب أحمد والي، وهو كل حياته ووالدته متوفية وبتفاجئ أن أبني يقع في غرام بنت من عائلة يوجد بيننا وبينهم خلافات، وهي أسرة ابنة شقيقة الفنانة ريهام عبد الغفور وبدخل في صراع نفسي بين منصبي الذي سيكون على المحك بسبب علاقة ابني وبين إنكسار قلب ابني برفضي للبنت الذي يقع في غرامها.

وتابع : واتعرض إلى مواجهه بين صراع العاطفة والواجب حيث يحدث بالدور نقلات كبيرة، أما عن العمل سعيد جدا بالمسلسل وبالتعاون للمرة الثانية مع المخرج أحمد حسن ، كما يجمعني العمل بالتعاون للمرة الأولى مع الفنانة ريهام عبد الغفور حيث أن أكثر مشاهدي تجمعني بها نظرآ للصراع الدائم الذي سيحدث بيننا.

مسلسل "الأصلى" بطولة الفنانين ريهام عبد الغفور، أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، يوسف عثمان، تامر نبيل، ولاء الشريف، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، أحمد كشك، ميدو ماهر، من تأليف أمين جمال ، إخراج أحمد حسن ، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

Dr.Radwa
Egypt Air