الإثنين 29 ابريل 2024

ليفاندوفسكي: صراعي مع هالاند مستمر

ليفاندوفسكي

ملاعب الهلال25-12-2022 | 12:09

جمال زغلول

أطلق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تصريحات نارية، تخص صراعه المستمر مع النرويجي ايرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعاد لاعبو برشلونة للتدريبات خلال الأيام الماضية، بعد نهاية مشاركة البعض مبكرا في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وعلى رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض للطرد مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا"، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

ورفضت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، تظلم برشلونة، بشأن عقوبة الهداف البولندي، خاصة أن حكم المباراة خيل مانزانو، كتب في تقريره أن ليفاندوفسكي أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب.

ليفاندوفسكي يتحدث عن صراع هالاند المستمر.. ويكشف مفاجأة سعيدة لشباب برشلونة.

قال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: "لا أفكر بصراع الحذاء الذهبي مع هالاند، لا يمكنك مقارنة الدوريات والأندية، كل ناد لديه أهدافه ومشاكله، بالنهاية الشيء المهم هو الفوز بالألقاب والمباريات، بالتأكيد هدفي هو مساعدة الفريق على التسجيل لكني أعمل من أجل الفريق، أعمل من أجل مساعدتهم ولا أفكر في نفسي".

وتابع: "نعم طردي وقتها كان صحيحاً وممكناً تفهمه، لكن إيقافي لما فعلته بعد الطرد! لم أقل شيئاً وكنت أوجه الحركة لتشافي وكارلوس (نافال)، وهم كانوا بجانب الحكم الرابع".

وأضاف: "هنا الشبان يعملون بكل جد في الصالة الرياضية كل يوم، لم أتوقع ذلك، قبل قدومي لم أكن أعرف ماذا سأجد، الأمر دائمًا يعتمد على اللاعبين لكن العمل مشابه لما قمت به مع البايرن، سواء كان في الصالة أو أرض الملعب".

وواصل: "عندما أذهب للصالة الرياضية أجد عدة لاعبين وليس فقط أنا، أغلب الوقت الصالة ممتلئة".

وأكمل: "في برشلونة أنا أسجل بطرق مختلفة عن الطرق التي كنت أسجل فيها مع أنديتي السابقة، بسبب أن الدوري والزملاء والخصوم مختلفون. إنه تحد جديد وأنا الآن أكثر مرونة في تسجيل الأهداف".

Dr.Randa
Dr.Radwa