السبت 29 يونيو 2024

«المستقبل للتنمية»: طرح 900 فدان بالمرحلة الثانية لمدينة المستقبل

14-8-2017 | 13:00

 كتبت- زينب أبو الخير:
 

قال المهندس عصام ناصف رئيس شركة المستقبل للتنمية العقارية، إن الشركة تطرح 900 فدان بالمرحلة الثانية لمدينة المستقبل الفترة المقبلة، موضحا أنه يستهدف الانتهاء من طرح هذه المرحلة بنهاية العام الحالي.
 

و أكد “ناصف” أن الشركة لديها مرونة في التصرف بأراضي "مستقبل سيتي" و أنه من الممكن دراسة العروض المقدمة من شركات التطوير العقاري للشراكة في حال مناسبة العرض الفني و المالي و جدية الشركة و سابقة أعمالها القوية في السوق و موافقة مجلس إدارة الشركة على قبول العرض ، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح المزايدات الخاصة بتطوير المراحل المختلفة طبقًا للخطة الموضوعة لها.

 

و شدد “ناصف” على أهمية اتباع آليات تضمن ضبط أسعار الوحدات السكنية، حيث أن الفترة الماضية شهدت ارتفاعاً في الأسعار من المتوقع استمراره مما قد يؤثر على العميل الراغب في الحصول على وحدة عقارية و استمرار اقتصار الشراء على رؤوس الأموال و المستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات بغرض الاحتفاظ بالقيمة في ظل انخفاض العملة المحلية .

 

وأكد أن الشركة لديها موارد مالية كافية للقيام بأعمال المرافق و التطوير كما هناك اتفاق مع أحد البنوك يتيح للشركة الحصول على تسهيل مالي في أي وقت تحتاج إلى سيولة و لم يتم استغلاله حتى الآن، مشيراً إلى دراسة سداد بعض الالتزامات الآجلة لضمان تخفيف أعباءها المالية مستقبلاً و لاستغلال التدفقات النقدية المتاحة للشركة.