الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ سوهاج: ندعم كافة المبادرات المجتمعية لتقديم خدمات للمواطنين أفضل

محافظ سوهاج

محافظات26-12-2022 | 15:05

دار الهلال

 قال محافظ سوهاج طارق الفقي إننا ندعم كافة المبادرات والأنشطة المجتمعية المختلفة؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدًا أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في مشاركة الحكومة من أجل توفير (حياة كريمة) للمواطنين خاصة الفئات الأكثر احتياجًا. 

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ اليوم لاجتماع أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمحافظة؛ لبحث الاستعدادات النهائية لإطلاق القافلة الشاملة الختامية للعام الحالي الأربعاء القادم بقرية أم دومة بدائرة مركز طما.

وأضاف الفقي أن القافلة ينفذها التحالف بالتعاون مع المحافظة وبمشاركة العديد من المؤسسات الأهلية والخيرية وتتضمن عددًا من الفعاليات والأنشطة تشمل (قافلة طبية، ومعرض ملابس، وكرنفال للأطفال، ومواد اجتماعية، وندوات توعية، وتمكين اقتصادي، وجزء خاص بالأجهزة التعويضية).

ووجه الشكر للتحالف الوطني والجمعيات المشاركة ودعمها المجتمعي للأسر الأولى بالرعاية وبخاصة في قرى المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، مؤكدًا تقديم كافة أوجه الدعم وتذليل أية معوقات لإنجاح القافلة وتحقيق أهدافها، والوصول إلى أكبر عدد من المواطنين.

وأشار إلى أن القافلة الشاملة يشارك بها 24 مؤسسة وجمعية مختلفة من أعضاء التحالف الوطني الأهلي التنموي، بالإضافة إلى الاتحاد العام للجمعيات، حيث بدأت فعالياتها في أكتوبر الماضي بقرية أولاد عليو بمركز البلينا، ويختتم التحالف فعالياته لعام 2022 بقرية أم دومة بمركز طما.

Dr.Radwa
Egypt Air