الأحد 5 مايو 2024

تعرف على أماكن وأسعار حفلات النجوم في رأس السنة 2023

حفلات رأس السنة

فن27-12-2022 | 15:39

ياسمين محمد

أيام قليلة تفصلنا عن ليلة رأس السنة، وتشهد هذه الليلة العديد من الحفلات لعدد من النجوم في العديد من البلدان، تستعرض لكم دار الهلال في السطور التالية أبرز الفنانين المشاركين في رأس السنة، وأسعار تذاكر الحفلات.
الكينج محمد منير
يحيي الكينج محمد منير حفلا غنائيا في ليلة رأس السنة 2023م فى أحد فنادق القاهرة يوم 30 ديسمبر الجاري ، من المقرر أن يقدم باقة مميزة من أغانيه.

هيفاء وهبي وسعد المجرد

تستعد كل من المطربة هيفاء وهبي بالتعاون مع المطرب سعد لمجرد ونادر العطاط، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة 2023، يوم 31 ديسمبر الحالي، ومن المقرر إقامته في بيروت.

سيرين عبد النور

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور عن إحيائها حفلا غنائيا في رأس السنة بمدينة شرم الشيخ يوم السبت 31 ديسمبر الجاري، من المقرر أن تقدم باقة مميزة من الأغاني لجمهورها.

هاني شاكر 
ويشارك النجم هاني شاكر، في ليلة رأس السنة  بحفلين  في لبنان الأولى يوم  الجمعة 30 ديسمبر والثانية يوم السبت 31 ديسمبر الجاري في القاهرة بـ أحد الفنادق.

مصطفى كامل
ويستعد الفنان مصطفى كامل، لإحياء سهرة رأس السنة في أحد الفنادق بـ القاهرة، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، وطرحت الشركة المنظمة له أسعار تذاكر، تبدأ من 4000 جنيه وحتى 10000 جنيه، شاملة وجبة العشاء والخدمة والضريبة.

رامي صبري

ويشارك المطرب رامي صبري بحفلات رأس السنة 2023، يوم السبت 31 من شهر ديسمبر الحالي بحفل غنائى في الشيخ زايد، وطرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر بأسعار متفاوتة تبدأ من 3900 جنيه، وحتى 8900 جنيه، وأيضا هذه الأسعار شاملة وجبة عشاء والخدمة والضريبة.

صابر الرباعي

يستعد المطرب صابر الرباعي، لـ إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر الجاري على مسرح المنارة بالتجمع الخامس في مصر، ذلك  ضمن حفلات رأس السنة ، وتتراوح سعر التذكرة من 600 إلى 1500 جنيه.

كاظم الساهر

يحيي الفنان كاظم الساهر، حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل 30 ديسمبر، في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات الكريسماس والعام الجديد.

حسين الجسمي

ويشارك المطرب حسين الجسمي في حفلات رأس السنة، يوم السبت31 ديسمبر، في دولة الإمارات.

وائل جسار

يحيي الفنان وائل جسار، حفلين غنائيين في القاهرة، يوم 31 ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ويقدم خلال حفليه باقة مميزة من أشهر أغنياته خلال مشواره الغنائي.

حماقي

يتألق المطرب محمد حماقي ويشارك في إحياء حفل غنائي ضخم  يوم رأس السنة ، في السعودية.

 تامر حسني
يحيى الفنان تامر حسني، حفل رأس السنة، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، المقرر إقامته في الإمارات على مسرح المجاز.

 نانسي عجرم ووائل كفوري
تستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة وائل كفوري ضمن حفلات رأس السنة في السعودية.

إيهاب توفيق 

وتعاقد الفنان إيهاب توفيق على إحياء حفل غنائي داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي.

عمر كمال
وأعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن إحيائه حفلا غنائيا بـ رأس السنة، يوم السبت 31 ديسمبر في لبنان.