الثلاثاء 7 مايو 2024

حصاد زواج وطلاق النجوم في 2022..

شيرى عادل وطارق صبري

27-12-2022 | 15:42

عمرو محيي الدين

فراج وبسنت

احتفل الفنان محمد فراج في شهر مايو 2022 بزواجه من الفنانة بسنت شوقي، وسط حضور كبير من نجوم الفن والأصدقاء الذين حرصوا على مشاركة فراج فرحته بزفافه بإحدى شواطئ سهل حشيش بمدينة الغردقة.

محمد فراج و بسنت شوقي

 

بوسى وهشام ربيع

بوسى وهشام ربيع

وفي يوم 22 مايو فاجأت بوسى جمهورها بصورة نشرت لها بفستان الزفاف مع كبير مصففي الشعر هشام ربيع صاحب  أكبر سلسلة كوافير رجالي واحتفلت بعقد قرانها بحضور كوكبة من النجوم  والأصدقاء  في أحد فنادق القاهرة الكبري على النيل، وذلك بعد علاقة عمل وصداقة جمعتهما سويا.

شيرى عادل وطارق صبري
الفنانة شيرى عادل احتفلت بزواجها مؤخرا على الفنان طارق صبري في حفل أسرى جمع عددا من الأصدقاء المقربين لهما بعيدا عن الأضواء، وشوهد طارق صبري وشيري عادل سويًا في عدة صور مؤخرًا بينها خلال حضور عرض «زقاق المدق» مع الفنانة دنيا عبد العزيز بطلة المسرحية والفنان كريم الحسيني، وأيضًا صور أخرى للزوجين مع الفنانة بشرى والفنان عبد الفتاح الجريني في إحدى الفعاليات بمدينة دبي.


دنيا عبد العزيز
احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بحفل زفافها على المهندس المعماري مصطفى كامل، في مايو الماضي، وذلك في مدينة نويبع بجنوب سيناء، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء.

سعد لمجرد
كان خبر زواج الفنان سعد لمجرد مفاجأة لجمهوره ومحبيه، حيث كان من أشهر الفنانين الذين يفضلون العزوبية، وتزوج سعد لمجرد، سبتمبر الماضي، من صديقته التي تدعى غيثة، وذلك ما كشفه «لمجرد» خلال منشور له عبر موقع «إنستجرام».

حسين الجسمي
- احتفل المطرب الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه في حفل اقتصر على أقاربه وأفراد عائلته وأصدقائه والمقربين منه، بحضور مدير أعماله.
مروان خوري
- كما احتفل الفنان اللبناني مروان خوري، بعقد قرانه على فتاة تدعى ندى رمال في قبرص، وسط سرية تامة وبعيدًا عن الإعلام والسوشيال ميديا.

رنا رئيس

في داخل إحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي وسط أجواء مبهجة، احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس بخطبتها بحضور عدد كبير من الشباب من أصدقاء العروسين داخل الوسط الفني ومشاهير صناع المحتوى منهم منة عرفة، ومحمد يسري وشقيقته هنا نجلا الفنان الراحل إبراهيم يسري، كارولين عزمي وهاجر الشرنوبي وإسراء الصياد وعزوز عادل وشقيقا العروس عبد الله ومنة ووالدتهم الماكيرة زينب حسن والفنان حلمي عبد الباقي والمهندس سامح أبو الفتوح وغيرهم..
سهر الصايغ
احتفلت الفنانة سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسى، وذلك في حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها، بعيدًا عن الإعلام والسوشيال ميديا.

سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسى

شذى ووليد
احتفلت المطربة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى وليد، ونشرت صوراً وفيديوهات من الحفل عبر حسابها في "إنستغرام"، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين.
وفاجأت شذى أصدقاءها بخبر عقد قرانها، بعدما ظهرت منذ أيام في لقاء تلفزيوني وتحدثت عن زملائها في الوسط الفني، وعلاقتها معهم، وشهد على عقد القران الفنان هيثم شاكر.

شذى ووليد

نور ايهاب
احتفلت الفنانة نور إيهاب بخطبتها، ديسمبر 2022، على الفنان نور بدر بشكل مفاجىء في حفل حضره عدد من الأصدقاء والأقارب.
ظهرت نور إيهاب في فيديو الخطوبة وهي متفاجئة بعد أن أخفت عنها شقيقتها مع نور بدر الحدث الذي قامت بتنظيمه دون علمها.

ورغم أن سنة 2022 كانت مصدر الفرحة لعدد من نجوم الوسط الفني إلا أنها شهدت عدة حالات طلاق أيضا بعد قصص عاطفية قوية كان أبرزها.

 كانت البداية مع النجم سعد الصغير بعد أن أعلنت زوجته الثانية، برلنتى عامر انفصالها عنه، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 
ياسمين رئيس وهادي الباجوري.. "عشرة لم تدم"
أعلنت النجمة ياسمين رئيس، انفصالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى، مستعينة بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر، مستشهدة بآية قرانية تقول:" ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

"غادة عبد الرازق" انفصال بشكل هادىء
أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مدير التصوير، بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف العام، وأكدت أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراق، بعيدا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أيتن عامر ومحمد عز العرب
انتهى زواج الفنان أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب بالانفصال في عام 2022، وقد فاجأ مدير التصوير محمد عز العرب، متابعيه على الفيس بوك بتغيير الحالة الإجتماعية من مرتبط إلى “سينجل”، ما أكد أنباء انفصاله عن أيتن عامر.

ياسمين صبري
تصدر خبر انفصال النجمة ياسمين صبري محركات البحث، وبعد فترة من الجدل، أكدت ياسمين انفصالها بالفعل عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه

منة عرفه
أعلنت الممثلة الشابة منة عرفة، طلاقها من زوجها محمود المهدى، رسميًا، وذلك فى ثالث إعلان لهما حول انفصالهما خلال عام واحد من زواجهما، حيث علقت على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قائلة " تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع"

منة عرفه و محمود المهدى
 

نسرين طافش
لم تمر سوى 5 أشهر على زواج الفنانة السورية نسرين طافش بطبيب الأسنان المصري شريف شرقاوي، حتى أعلن الأخير عن وقوع الطلاق والانفصال الرسمي بينهما.
تلك الزيجة التي أعلن عن إتمامها في نهاية شهر يونيو الماضي، ولم يمر بعدها سوى شهرين حتى سرت الشائعات حول وجود أزمات وخلافات بين الثنائي، بسبب توقف نسرين طافش عن متابعة زوجها عبر "إنستغرام"، وحذفها لكافة الصور التي تجمعهما، حتى تبين خبر طلاقهما.