الأحد 28 ابريل 2024

خبيرة أبراج: عز وعمرو دياب الأكثر حظًا في 2023.. وهذه نصيحتي لشيرين وحسام حبيب

عبير فؤاد

توك شو27-12-2022 | 22:00

دار الهلال

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وعمرو دياب وسمية الخشاب وإيمي سمير غانم الأكثر حظًا فى عام 2023. 

وأضافت فؤاد، خلال حوارها مع الإعلامية  إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الثلاثاء، أن الحظ سيكون محالفًا أكثر مع النجم  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر في عام 2023، مشيرة الى أن الملياردير إيلون ماسك مالك تويتر سيحقق مكاسب كبيرة فى عام 2023.

وأشارت إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستعاني من عزلة في عام 2023 وابتعادها عن الأضواء وسوف تعاني في النصف الأول من العام من متاعب صحية ونفسية وخلافات زوجية، ومن المهم في هذه المرحلة أن يقف بجانبها المخلصون، وألا يتخلوا عنها في النصف الثاني من العام تبتعد عن الأضواء.

وأعربت عن أمنياتها أن تبتعد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن الاضواء في عام 2023، مشيرة الى أن حسام حبيب في عام 2023 لديه عزلة وابتعاد عن الأضواء في النصف الأول من العام يميل للعصبية وللانفعال والغضب بسرعة، في النصف الثاني من العام سيميل كثيرًا للابتعاد عن الأضواء.

وتابعت: "رغم الانجذاب الدائم بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أتوقع أن زواجهما لن ينجح للمرة الثالثة"، مشيرة الى أن هناك إحباط دائم في هذه العلاقة، فكليهما ينتظر من الآخر شيئًا لا يجده".

Dr.Randa
Dr.Radwa