الخميس 2 مايو 2024

محافظ بني سويف: الموافقة على أكثر من 4 آلاف طلب تقنين للأراضي

محافظ بني سويف

محافظات29-12-2022 | 17:09

دار الهلال

أعلن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، قبول تظلم والموافقة على 4 طلبات تقنين لأراضي جديدة ليصل إجمالي عدد الطلبات التي تمت الموافقة عليها حتى اليوم إلى 4045 طلباً.

وأضاف المحافظ - خلال ترؤسه لاجتماع رقم (111) للجنة العليا للبت في طلبات التقنين على أراضي أملاك الدولة اليوم - أن إجمالي العقود التي تحريرها بلغ 2508 عقود موزعة (1941 عقد مبان و567 عقد زراعة )،وجار البت في باقي الطلبات تباعا بعد استيفاء الخطوات والإجراءات المطلوبة وفق القانون واللوائح المنظمة لذلك.

وفي سياق آخر، شدد محافظ بني سويف على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري وضبط الأسواق، والتصدي لكافة صور التعديات على حرم الطريق والأرصفة.

ووجه المحافظ - في بيان - باستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين في شتى القطاعات.

Dr.Randa
Dr.Radwa