الأحد 12 مايو 2024

«الغيرة عمت قلبي».. العثور على قاتلة طفل في برميل «مش» بالأقصر

جثة طفل

الجريمة29-12-2022 | 21:47

هاجر الصباغ

"الغيرة عمت قلبي، وسمعت إن الملح بيدوب اللحم، فحطيت الولد في برميل المش عشان يدوب ومحدش يمسك علي حجة"، بتلك الكلمات انهارت زوجة الخال وهي تعترف بفعلتها أمام نيابة الأقصر بعدما قتلت الطفل «إبراهيم.م»، البالغ من العمر 5 سنوات.

الوقت كان يمر ببطء والجميع يبحث عن الصغير الغائب، الذي لم يجدوا أي أثر له في منزل جده حيث يعيش، أو حتى بالمنازل المجاورة، والجميع في محاولات مستميتة دون جدوى، لتتوجه الأسرة إلى قسم الشرطة ويحرروا محضرًا بتغيبه، واكتشف رجال الشرطة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة فى المنطقة ومحيط المنزل أن الطفل دخل بالفعل منزل جده ولكنه لم يخرج منه للعودة إلى منزل والده.

وبدأت محاولات البحث تركز أكثر على المنزل من الداخل، وبينما هم يقومون بتفتيش المنزل عثروا على الطفل جثة هامدة بداخل برميل «مش»، وعقب تكثيف التحريات من قبل رجال الشرطة في الواقعة توصلوا إلى أن القاتل هي زوجة خال الطفل.

تم اقتيادها إلى قسم الشرطة وتحرير محضر حمل رقم  5590 لسنة 2022 جنايات مركز الأقصر، والمقيدة برقم 1154 لسنة 2022 كلي الأقصر، وتجرى الجهات تحقيقاتها الموسعة، وأمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة.

Dr.Radwa
Egypt Air