الإثنين 6 مايو 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر يلا شوت

الهلال لايت 30-12-2022 | 20:41

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد؛ يلتقي الفريقين ضمن الجولة الخامس عشر في دوري الإسباني، تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة وموعد المباراة في دول العربية.

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، من خلال روابط مجانية يقدمها لك موقع دار الهلال رياضة، حيث يلتقي الفريق الأبيض المرنغي مع نظيره بلد الوليد ضمن الجولة الخامسة عشر في الدوري الإسباني La liga، وذلك على ملعب فريق نويفو خوسيه زوريلا، تعرف معنا على أبرز القنوات الناقلة، وموعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في البلدان العربية.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر ( اضغط هنا )

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر
يمكنك عبر موقع دار الهلال الرياضي مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، عبر روابط مشاهدة مجانية وبدون تقطيع، كما يقدم موقع دار الهلال الرياضة بث مباشر للعديد من دوريات كرة القدم أبرزها الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني وغيرها من دوريات الأوروبية.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد
يعتمد مدربو كرة القدم على تشكيلات معينة، تتناسب مع اللاعبين وقدراتهم داخل الملعب، حيث يلعب التشكيل والتكتيك الصحيح دورًا كبيرًا وحاسمًا في تحقيق الفوز، تعرف على التشكيل المتوقع في مباراة ريال مدريد وبلد الوليد.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة
التشكيلة المتوقعة في مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليديعتمد المدير الفني لريال مدريد السيد كارلو أنشيلوتي، على أسلوب الاستحواذ والضغط العالي مؤخرًا، إليك تشكيل المتوقع في مباراة بلد الوليد وريال مدريد اليوم:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فيرلاند ميندي، دافيد البا، انتوني رودريجير، داني كارفخال.
الوسط: داني كابالوس، فدريكو فالفيردي، توني كروس.
الهجوم: ماركو اسنسيو، فنسيوس جونيور، كريم بنزيما.


التشكيلة المتوقعة في مباراة بلد الوليد ضد ريال مدريديواجه المدير الفني لنادي بلد الوليد السيد خوان خوسيه مارتين خصمًا صعبًا على ملعبه، ويتوقع المحللون أن يبدأ السيد مارتين مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بخطة دفاعية، إليك التشكيل المتوقع:


حراسة المرمى: جوردي ماسيب.
الدفاع: لوكاس روزا، خواكيم فيرنانديز، جافي سانشيز، سيرجي إسكادرو.
الوسط: مونشو، روكي ميسا، الفارو أجودو.
الهجوم: سيرجي ليون، غونزالو بلاتا، أوسكار بلانو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد
القنوات التي تنقل مواجهة ريال مدريد وبلد الوليدتمتلك قناة bein sports حقوق البث الخاصة بالدوري الإسباني وعدة دوريات أخرى، كما تستطيع من خلال موقع دار الهلال الرياضي مشاهدة مبارة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر، تعرف على أبرز القنوات الناقلة للقاء: 


bein sport 1.
bein sport English 3.
“شاهد مباراة: برشلونا وإسبانيول اليوم“

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد
تقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم بتاريخ 30-12-2022، حيث يلتقي الفريقين على استاد فريق بلد الوليد ضمن مواجهات الجولة الخامس عشر في La liga، تعرف معنا على موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد:

السعودية: الحادي عشر ونصف مساءً.
الإمارات: الثاني عشر ونصف مساءً.
مصر: العاشرة ونصف مساءً.
بلاد الشام: الحادي عشر ونصف مساءً.
” بث مباشر: مانشستر سيتي وإيفرتون“

حكم مباراة بلد الوليد وريال مدريد
قررت لجنة التحكيم في الاتحاد الرياضي الإسباني تعيين طاقم تحكيمي في مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بقيادة السيد مونويرا مونتيرو (Munuera Montero)، والذي يقوم بالتحكيم بشكل أساسي في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، كما قام بتحكيم في مباريات دوري أبطال أوروبا وبطولة الأمم الأوروبية.

“بث مباشر: أرسنال وبرايتون اليوم“

توقعات مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم
يلتقي فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني خلف المتصدر فريق برشلونا، مع فريق بلد الوليد صاحب المركز الثالث عشر، ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني.

يتوقع المحللين والخبراء الرياضيين فوز فريق ريال مدريد على مضيفه بلد الوليد، بسبب التفوق الكبير بين الفريقين، بالإضافة إلى رغبة ريال مدريد الكبيرة بمواصلة اللحاق مع فريق البلوغرانا، حيث يبعد ريال مدريد عنه بفارق نقطتين في الجولة الخامس عشر.

من هو حكم مباراة ريال مدريد وبلد الوليد؟
يقوم بالتحكيم على مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، السيد مونويرا مونتيرو.
ما اسم ملعب مباراة ريال مدريد وبلد الوليد؟
تقام مباراة ريال مدريد وبلد الوليد على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، الملعب الخاص بفريق بلد الوليد.
متى تبدأ المباراة بين ريال مدريد وبلد الوليد؟
تنطلق المباراة بتاريخ 30-12-2022، وذلك في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت مصر.
ختامًا تعرفنا على موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، وأبرز القنوات الناقلة للمواجهة، والتي ستمكنك من مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم، وقدمنا لك التشكيل المتوقع للفريقين، حيث يرجح أيضا المحللون فوز فريق ريال مدريد على مضيفه فريق بلد الوليد، والذي سيحاول جاهدًا الخروج بأقل الخسائر من اللقاء.

Egypt Air