الأربعاء 1 مايو 2024

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يستقبلان مولودهما الأول بطريقة خاصة

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

فن3-1-2023 | 20:38

ياسمين محمد

أثار خبر إنجاب الفنانة إيمي سمير غانم  من الفنان حسن الرداد، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تسمية طفلهما الأول، وانقسمت الآراء بين اسم سمير على اسم الفنان الراحل سمير غانم، أو فادي على اسم الشقيق الراحل للرداد.

وتداول على المواقع التواصل الاجتماعى مختلفة صورا لغرفة إيمي، داخل أحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد، والتي شهدت وضعها لمولودها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد، وظهرت الغرفة متزينة بـ الورد والدباديب.

في سياق ذاته استقبل الفنانان إيمي سمير غانم وحسن الرداد، صباح اليوم، طفلهما الأول، انهالت التعليقات بالمباركة على حساب إيمي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ومن المتوقع أن ينشر حسن منشور على حسابه الشخصي خلال الساعات المقبلة.

الجدير  بالذكر أنه يعرض حاليا للفنان حسن الرداد في السينما فيلم « تحت تهديد السلاح»، ويشاركه في البطولة مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدي، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث «تحت تهديد السلاح» في إطار من الأكشن والإثارة حول جريمة قتل حدثت بالفعل، ويبحث الرجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

Dr.Randa
Dr.Radwa