الأربعاء 8 مايو 2024

قيادة الجيش الثاني الميداني تنظم مؤتمرًا مع محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة لبحث التعاون

جانب من الفعالية

أخبار5-1-2023 | 13:07

سامي الجزار

نظمت قيادة الجيش الثاني الميداني مؤتمراً مع محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة لبحث سبل التعاون المشترك في شتى المجالات، في إطار حرص القوات المسلحة على التواصل مع المجتمع المدني في كافة المجالات ودعم مخططات التنمية الشاملة للدولة.

تضمن المؤتمر عرضاً تفصيلياً لجهود الجيش الثاني الميداني في خدمة المجتمع المدني في كافة المحافظات التي تقع في نطاق المسئولية.

وألقى اللواء أركان حرب محـمد عبد الرحمن ربيع قائد الجيش الثاني الميداني كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محـمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعميق أواصر التعاون والترابط مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بما يعود بالنفع على أبناء الشعب المصري العظيم.

من جانبه أعرب محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، عن شكره وتقديره للقوات المسلحة على جهودها في مكافحة الإرهاب بالتزامن مع تنفيذ خطط التنمية في كافة ربوع الوطن، وخاصة معدلات تنفيذ مشروع حياة كريمة بمحافظة الدقهلية والذي ينفذ بدقة وسرعة غير مسبوقة وتحت إشراف العناصر الهندسية للجيش الثاني الميداني.

وألقى رئيس جامعة المنصورة كلمة الدكتور شريف خاطر، أكد فيها حرص الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها في مختلف المجالات البحثية والعلمية والتكنولوجية بالتعاون مع القوات المسلحة وكافة الجهات المعنية لخدمة أبناء محافظة الدقهلية.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والعديد من شباب المستثمرين بمحافظة الدقهلية وأعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات بجامعة المنصورة وعدد من ضباط هيئة قيادة الجيش الثاني الميداني.

Egypt Air