الأحد 19 مايو 2024

«فرست جروب» تبدأ تسلم المرحلة الأولى من «كنز كمباوند» في 6 أكتوبر

15-8-2017 | 14:16

كتبت - زينب أبو الخير:
 

بدأت شركة فرست جروب للتطوير العقاري تسليم المرحلة الأولى من مشروعها "كنز كمباوند" بمدينة 6 أكتوبر .

 

وقال المهندس بشير مصطفى رئيس مجلس إدارة "فرست جروب" إن المرحلة الأولى من مشروع كنز كمباوند تضم 12 عمارة سكنية سلمت الشركة 6 عمارات منها وتسلم باقي المرحلة نهاية العام الجاري قبل الموعد المحدد .

 

وأوضح أن الشركة حصلت على أرض المشروع فى 2014، وبدأت في التصميات وإجراءت التراخيص والقرار الوزاري والتى امتدت لعام ونصف العام لتبدأ الشركة الإنشاءت فى يوليو 2015، ونفذت خلال العامين نحو 65% من إجمالي المشروع الذى يضم 3 مراحل نفذت الهياكل الخرسانية لـ 12 عمارة من المرحلة الثانية و11 بالمرحلة الثالثة والتى فتح الحجز فيها مؤخراً، ليصل إجمالي العمائر المنفذة إلى 35 من إجمالي 55 عمارة بالمشروع .

وقال إن الشركة تخطط لتسليم  كامل المشروع والذي يقام على 30 فداناً بمدينة 6 أكتوبر كاملة المرافق والنادي الرياضي خلال 2019 وتصل استثمارت المشروع إلى 1.5 مليار جنيه.

 

ولفت إلى أن الشركة تخطط لطرح مول "كنز كمباوند" أكتوبر بنظام الإيجار لضمان الحفاظ على مستوى المركز التجاري، وتقديم خدمة مميزة وفي حال تسويق جزء للبيع سيكون مشروط بحق الإدارة للشركة ويتم افتتاحه 2020.

 

وأضاف أن الشركة اتفقت مع بنك التعمير والإسكان على تمويل الوحدات التي تم تسيلمها للعملاء بنظام التمويل العقاري لفترات سداد طويلة بفائدة مخفضة ضمن مبادرة البنك المركزي إلى جانب إتاحة قروض لتشطيب الوحدات تسدد على فترات طويلة.

 

 وأشار إلى أن الشركة تخطط لطرح مشروعين في الساحل الشمالي والسخنة خلال العام المقبل ويقام الأول على مساحة نحو 100 فدان بالساحل على البحر ويضم وحدات فندقية وشاليهات وأجزاء خدمية وترفيهية والثاني بمنطقة الجلالة بالعين السخنة على مساحة 85 فدانا.

 

وبدأت شركة فرست جروب للتطوير العقاري نشاطها بالسوق المصري قبل 17 عاماً أتمت خلالها مجموعة كبيرة من المشروعات التي تتنوع ما بين السكني والخدمي والتعلميي  في عدد من المدن الجديدة منها 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وغيرها.