الإثنين 29 ابريل 2024

عقب مشاركتها في «حظك اليوم».. شريهان شوكت مطربة بـ«فانتو ثانية»

شريهان شوكت

فن9-1-2023 | 21:47

دار الهلال

انضمت الممثلة الشابة شريهان شوكت لأبطال العرض المسرحي فانتو ثانية، والذي يجمع عددا كبيرا من الممثلين الشباب، ويدخل بروفاته الأولية منتصف الشهر الجاري.

ويأتي مشاركة شريهان في المسرحية عقب مشاركتها في فيلم "حظك اليوم" مع الفنانة هدى المفتي، والتي قدمت خلاله أغنية "الزعبوط"، ونالت علية إشادات عديدة ونسب مشاهدة مرتفعة.

وحول الاشتراك في المسرحية الجديدة قالت شيريهان في بيان صحفي، أنها تقدم دور مطربة تدعى "منة" تحاول ان تسرع في حياتها لتحقق ذاتها لكنها تجد العديد من الصعوبات التي تكمن في مفهوم الوقت بالنسبالها، وهو ما يجعلها تخترع اله تدخلها في متاهه تحاول الخروج منها.

وتابعت أن التجربة تعد بمثابة فانتازيا بشكل كوميدي حول دور العلم وأهميته عبر حكاية عدد من القصص الخاصة ببعض النماذج الفردية التي تسعى للاختراع بشكل درامي ممزوج بالكوميديا.

وأكدت أن العرض يشترك فيه عدد كبير من الفنانين الشباب من خريجي المعهد العالي للفنون التمثيلية والمعهد العالي للفنون المسرحية، وإخراج أحمد البدري، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل المشاركين فيه بشكل عام خلال الأيام المقبلة.

واختتمت الفنانة الشابة، معبرًة عن أملها في أن ينال العمل إعجاب الجماهير والمشاهدين عقب الانتهاء منه وعرضه خلال الفترة المقبلة بمختلف المهرجانات المسرحية.

Dr.Randa
Dr.Radwa