الخميس 9 مايو 2024

داخل مؤسسة دار الهلال.. المخرج عادل أديب يستأنف تصوير مسلسل «حضرة العمدة»

مسلسل حضرة العمدة

فن10-1-2023 | 18:21

ياسمين محمد

عشرات من المبدعين دقوا أبواب دار الهلال، والكل يعمل كخلية النحل ينتظر كلمة أكشن التي يقولها المخرج عادل أديب، ليستكملوا تصوير مسلسل «حضرة العمدة» الذي يلعب بطولته كلًا من الفنانة روبي، ووفاء عامر وأحمد رزق.

وحضرت روبي مبكرا لوكيشن التصوير لتحضير شخصيتها، ولحق بها كل من الفنان أحمد رزق، ووفاء عامر، اللذين جلسا يراجعان مشاهدهما في العمل قبل التصوير وبمجرد أن قال المخرج عادل أديب أكشن لا صوت يعلو فوق صوت النجوم لإداء أدوارهم.

ويستكمل المخرج عادل أديب المشاهد الخارجية في المسلسل داخل مؤسسة دار الهلال الصحفية، الذي يدورفي إطار اجتماعي تشويقي، فضلًا عن أنه يسجل التعاون الأول بين الفنانين وفاء عامر وروبي وأحمد رزق معا، حيث إن أحمد رزق وروبي التقيا قبل ذلك في بطولة فيلم "فيلم ثقافي".

مسلسل «حضرة العمدة» بطولة سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وبسمة، وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، من تأليف إبراهيم عيسي، إخراج عادل اديب، إنتاج ريمون النقار، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

Egypt Air