السبت 1 يونيو 2024

محافظ الغربية: مستمرون في تطوير مراكز الشباب لتحويلها لمراكز إبداعية

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات12-1-2023 | 15:04

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أن الدولة مستمرة في تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب بكافة المدن والقرى، بهدف تحويل مراكز الشباب إلى مراكز إبداعية وخدمة مجتمعية.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الخميس، ملعبين لكرة القدم في قريتي نفيا وفيشا سليم بمركز طنطا، بحضور عضوي مجلس النواب الدكتور عبد المنعم شهاب وعلي عز، ووكيل وزارة الشباب والرياضة يسري الديب، ورئيس مركز ومدينة طنطا حسام عبد اللطيف.

وافتتح المحافظ الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب "نفيا" الذي تم إحلاله وتجديده طبقاً للمواصفات القياسية على مساحة 800 متر وبتكلفة إجمالية 600 ألف جنيه، كما افتتح الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب فيشا سليم، والذي تم تطويره لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة.

وشاهد المحافظ، خلال الافتتاحات، عروضاً للكاراتيه، الكونغ فو، وكرة القدم بمركزي الشباب، مشيداً بما قدمه النشء والشباب من عروض رياضية متميزة، تدل على مدى وجود مواهب متميزة في مراكز الشباب تحتاج إلى ثقل لتلك المهارات.

من جانبهم، أعرب أهالي القريتين عن شكرهم لمحافظ الغربية لجهوده المبذولة ودفع العمل وتذليل كافة العقبات في المشروعات غير المسبوقة والتي يتم تنفيذها في المحافظة خلال الفترة الحالية.