الثلاثاء 21 مايو 2024

تصل لـ20000 جنيه.. الحق قدم في مسابقة السنة النبوية بوزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف

الهلال لايت 13-1-2023 | 21:47

شروق صبري

تفاصيل مسابقة السنة النبوية بوزارة الأوقاف، من الموضوعات التي تهم عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالمسابقة لذلك أعلنت وزارة الأوقاف، فتح باب تلقي طلبات المشاركة في مسابقة السنة النبوية المشرفة لعام 2023.

وخلال هذه الفترة تسعى الحكومة إلي تشجيع المواطنين على الإبداع من خلال إطلاق مبادرات ومسابقات تهدف إلي التركيز على المتميزين ومنحهم جوائز جراء تفردهم.

الفئات التي يحق لها التقديم على المسابقة

وتأتي مسابقة السنة النبوية المشرفة لعام 2023 فى مجال حفظ وفهم ودراسة 100 حديث مختارة ومحددة، ويمكن للراغبين التقديم  من الأئمة والواعظات وخطباء المكافأة وأعضاء وعضوات هيئة التدريس، وللطلاب والطالبات الجامعيين وطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية، والتربية والتعليم، والمعلمين والمعلمات، والأطباء والطبيبات، والمهندسين والمهندسات، والحرفيين والحرفيات، وأصحاب المهن وغيرهم  فى مسابقة السنة النبوية من وزارة الأوقاف تقديم الطلبات بوزارة الأوقاف.

قيمة جوائز مسابقة السنة النبوية بوزارة الأوقاف

  1. الفائز بالمركز الأول يحصل علي جائزة قدرها 20 ألف جنيه، وشهادة تقدير بشرط الحصول على 75 % فأكثر في الاختبارين التحريري والشفوي كل على حدة.
  2. المركز الثاني يحصل علي جائزة قيمتها 15 ألف جنيه،  بالإضافة إلى شهادة تقدير بشرط الحصول على 70 % فأكثر في الاختبارين التحريري والشفوي كل على حدة.
  3. المركز الثالث فيحصل علي جائزة قيمتها حوالي  10 آلاف جنيه وشهادة تقدير بشرط الحصول على 65 % فأكثر فى الاختبارين التحريري والشفوي كل على حدة.
  4. يحصل المركز الرابع على 5 آلاف جنيه وشهادة تقدير بشرط الحصول على 60 % فأكثر في الاختبارين التحريري والشفوي كل على حدة.
  5. المركز الخامس يحصل على 2000 جنيه بشرط الحصول على 55% فأكثر في الاختبارين التحريري والشفوي كل على حدة.
  6. أما المركز السادس سيحصل علي جائزة قيمتها 1000جنيه.