الأحد 5 مايو 2024

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

الهلال لايت 14-1-2023 | 18:09

مباراة النصر والشباب؛ مباراة الدربي المنتظر من عشاق الساحرة المستديرة بين النصر ضد الشباب، والذي يأتي ضمن لقاءات بطولة دوري السعودية روشن للمحترفين، في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر البطولة. فيما يلي سوف نوضح موعد مباراة النصر أمام الشباب، بالإضافة إلى تشكيل كلا الفريقين في تلك المواجهة المرتقبة، وأيضًا نتائج الجولة الماضية لكل فريق.

مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم
تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية، المواجهة المرتقبة بين فريقي النصر والشباب في الدوري السعودي موسم 2022-2023، فبعد تعاقد فريق النصر مع نجم البرتغال كرستيانو رونالدو، أصبحت الأنظار من جميع محبي الساحرة المستديرة على مستوى العالم تتجه نحو الدوري السعودي خاصة اليوم لمشاهدة مباراة النصر والشباب.

فإذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة النصر لايف اليوم عبر شبكة الإنترنت، سوف تتمكن من ذلك بكل سهولة من خلال رابط مباشر مخصص من موقع بوابة دار الهلال الرياضة يقدمه لكي محبي ومتابعي الكرة السعودية في كل مكان والوطن العربي خاصة، لمتابعة لقاء الفريقين ببطولة دوري روشن السعودي الممتاز للمحترفين شاهدها الآن من هذا الرابط.


موعد مباراة النصر والشباب
موعد مباراة النصر والشباب لوجو الفريقين خلفية باللون الأحمر الفاتح

يستضيف نادي الشباب السعودي نظيره النصر، وتنطلق المباراة اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير للعام الميلادي 2023. تأتي المباراة في إطار اليوم الرابع من المواجهات القائمة ببطولة الدوري السعودي في جولته الثالثة عشر.


تنطلق صافرة بداية موعد مباراة النصر والشباب مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً حسب ساعة غرينتش، وسوف يستضيف لقاء الفريقين استاد ملعب فيصل بن فهد. كما يأتي توقيت اللقاء، حسب الدول العربية والخليجية الأخرى كما يلي:


تبدأ مباراة النصر والشباب مساء اليوم في السابعة ونصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.
أيضًا تنطلق في الثامنة والنصف بتوقيت مكة والسعودية.
كما تبدأ في التاسعة ونصف حسب دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة النصر والشباب
القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب لوجو الفريقين وقناة SSC خلفية أحمر فاتح

في ظل تزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب، من قبل جماهير كرة القدم العالمية والمحلية والعربية لمتابعة هذا اللقاء، لا سيما بعد أن أعلن فريق نادي النصر عن التعاقده مع نجم البرتغال العالمي كرستيانو رونالدو. نود أن نخبرك بأنه يمكنك متابعة اللقاء عبر بث مباشر من قنوات SSC على التردد التالي: 12418، بمعدل ترميز 27500، وضبط معدل الاستقطاب أفقي.

أيضًا شاهد مواعيد مباريات دوري روشن السعودي، وجميع دوريات أوروبا والكرة المصرية والعالمية، بالإضافة إلى رياضة كرة السلة والطائرة وغيرها من مختلف الرياضات الأخرى، وأبرز المعلومات حول اللاعبين المشاركين بها، من خلال موقع بوابة الهلال الرياضة الموسوعة الرياضية المتكاملة.

تشكيل مباراة النصر والشباب
تشكيل مباراة النصر والشباب أسماء اللاعبين خلفية أسود وأصفر

يسعى فريق النصر السعودي إلى الابتعاد عن منافسه نادي الشباب في جدول ترتيب الدوري، والانفراد بالصدارة لتعزيز فرص تتويجه بلقب دوري روشن للموسم الجاري 2022-2023، وعلى الجانب الآخر يرغب نادي الشباب في التساوي  مع النصر في عدد النقاط بالفوز في تلك المواجهة. لذلك سوف نوضح تشكيل مباراة النصر والشباب المتوقعة لتلك المواجهة القوية اليوم السبت (Saturday).