الثلاثاء 25 يونيو 2024

ضبط مخدرات مع راكبة أجنبية واخر بمطار القاهرة

أقراص مخدرة

الجريمة14-1-2023 | 20:29

ابراهيم محمد

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي،من ضبط راكبة أجنبية، بحوزتها 15 عبوة مخدرات، وراكب مصري بحوزته 5 عبوات مخدرة ، تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

الواقعة الأولى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من جوهانسبرج، في صالة الترانزيت، استوقف رجال الجمارك إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج إلى صالة السفر الداخلي متجهة إلى الغردقة، والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية. وبتفتيش حقائب الراكبة التي بحوزتها مما اسفر عن ضبط "تانكات" تحتوي على زيت الماريجوانا المخدر.

وكانت المضبوطات عبارة عن 15 عبوة متنوعة عبارة عن، 13 عبوة بلاستيكية بكل عبوة "تانكات" تحتوي علي زيت الماريجوانا المخدر، و 2 جهاز يستخدما في تسخين ال "تانكات".

والمحاولة الثانية كانت بالتنسيق مع الادارة العامة للبحث الجنائي بالمطار اثناء انهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من ميلانو حيث تم ضبط راكب مصري بحوزته 5 عبوات بهم مخدرات عبارة عن 2 زجاجة بهم سائل الكونترمال المدرج بجداول المخدرات ، 3 شريط بهم 30 قرص لنفس العقار المخدر تركيزات مختلفة.