السبت 1 يونيو 2024

رئيس الوزراء: «أهلا رمضان» ستحدث توازنا في أسعار السلع بالأسواق

مؤتمر رئيس الوزراء

توك شو15-1-2023 | 20:29

حامد محمود

أكد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، أن معارض "أهلًا رمضان" ستحدث توازنًا في أسعار السلع بالأسواق، مشيرًا إلى أن المواطن سيلمس هذا بنفسه. 

وأوضح خلال مؤتمر صحفي، خلال افتتاحه "أهلًا رمضان" بالجيزة، أن المعارض ستوفر كميات كبيرة من السلع الاستراتيجية والضرورية للمواطنين على مدار الـ 4 أشهر المقبلة. 

وأشار إلى أن "أهلًا رمضان" نموذجًا لجهود الدولة مع القطاع الخاص لتوفير احتياجات المستهلك مهنئًا المواطنين باقتراب شهر رمضان الكريم.

وأكد مدبولي، في بداية حديثه توافر جميع السلع في معارض «أهلا رمضان» بتخفيضات تبدأ من 15 وتصل إلى  50%. 

وشكر اتحاد الغرف التجارية، لتوفيرها بضائع بكميات ضخمة، مؤكدًا: "البضائع دي مش هتنقص لحد انتهاء إقامة المعارض بنهاية شهر رمضان الكريم".

وأكد أن "أهلًا رمضان" بالجيزة بمثابة نموذج سيتم تعميمه على بقية محافظات الجمهورية لتبلية احتياجات المواطنين من السلع الاستراتيجية والضرورية.

وافتتح منذ قليل، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور على المصيلحى - وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا رمضان بمحافظة الجيزة بشارع فيصل بجوار البنك الأهلى بالطالبية، بتخفيضات تصل إلى 30%.

حضر الافتتاح وزير التجارة والصناعة، أحمد سمير، والأمين العام للاتحاد الغرف التجارية، علاء عز، ووفد من غرفة الجيزة التجارية.