الأحد 2 يونيو 2024

تجديد حبس «فكهاني» بتهمة ممارسة الرذيلة مع طفلة

17-8-2017 | 21:49

قرر قاضي المعارضات بالقاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تجديد حبس «فكهاني» 15 يومًا على ذمة التحقيقات، متهم بممارسة الرذيلة مع طفلة قاصر، عقب استدراجها من على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وإقناعها بعلاقتهما وأنهما متزوجون أمام الله.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، قررت حبس الشاب المتهم 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات، وقال المتهم للنيابة: "بالفعل تعارفنا لمدة أسبوع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأكد: "لم أكن أعلم عمرها الحقيقي وكذبت وقالت إنها بنت العشرين، ولكن تفاجأت أنها طفلة لم تتجاوز 15 سنة من عمرها"، مضيفًا عن واقعة حمل الطفلة: "لا أعلم من والد الطفل ومش متأكد حامل من مين".

وقالت الطفلة التي لم تتجاوز الـ15 سنة من عمرها: "قاللي تعاليلي الفجر لما أهلك يناموا"، وأضافت: "كتبنا على ورقة فاضية إننا متجوزين وقاللي خدي الورقة دي بخط أيدي"، وتابعت: "اكتشفت إني حامل منه بعد شهرين من علاقتنا".

البداية عندما تلقى قسم شرطة بدر بلاغًا من "نهى. م" والدة الطفلة "بسمة"، "طالبة، 15 سنة، تتهم فيه "عوض. ك"، "فكهاني، 21 سنة، باستدراج طفلتها عن طريق موقع  "فيسبوك"، وأقنعها أن تخرج من المنزل فجرًا، وتمارس الرذيلة معه في منزل شقيقته، وعندما كشفت على طفلتها وجدتها حاملًا.