الأحد 19 مايو 2024

نجوم الفن ينعون الشاعر ناصر الجيل

الشاعر ناصر الجيل

فن16-1-2023 | 15:45

ياسمين محمد

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني عقب أعلن خبر وفاة الشاعر ناصر الجيل في الساعات الأولى من صباح اليوم ، حرص العديد من الفنانين على نعيه خلال صفحتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أصالة

حرصت المطربة السورية أصالة نصري على نعي الشاعر ناصر الجيل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلة:"شاعر وإنسان شاطر وطيّب ولسّه من ساعات بنتواصل لتعاون جديد حيكون بيننا وراح للدّنيي التانية الله يرحمه أدعوا له أرجوكم حبايبي الله يحفظكم ناصر الجيل".

راغب علامة

كما نعي أيضا المطرب راغب علامة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً:" بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغنيات، استفقت اليوم عبر خبر حزين جداً، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل،رحل إثر تعرضه لسكتة قلبية لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس إلى جنة الخلد يا صديقي".

نوال الكويتية

بينما كتبت الفنانة نوال الكويتية رسالة تعزية لـ الشاعر ناصر الجيل ، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة "اللهم أرحم الصديق الشاعر ناصر الجيل واغفر له والهم ذويه الصبر والسلوان إنّا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة الشاعر ناصر الجيل

الجدير بالذكر أن الشاعر ناصر الجيل رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع مع المرض حسبما أعلنت الصفحة الرسمية له.

وتم تشييع جثمان الشاعر ناصر الجيل عقب صلاة الظهر اليوم من مسجد كومباوند تاون فالي في فيصل، وتم دفنه في مقابر الأسرة.